الإحتفال بتخريج طلاب إبتدائية الكندي في دبورية

تاريخ النشر: 02/07/24 | 17:07

بأجواء عائلية دافئة قامت مدرسة الكندي في دبورية مؤخرا بتخريج الفوج الأربعين من طلاب الصفوف السادسة , حيث تم الاحتفاء ب 49 خريجا وخريجة استقبلهم طلاب المدرسة بالتصفيق الحار حتى دخولهم لقاعة الحفل…افتُتح الحفل بتلاوة من الذكر الحكيم قام بها الطالب كنان عكاشة , ومن ثم القت مديرة المدرسه د.احلام مصالحة كلمتها مخاطبة الطلاب بكل محبة وتقدير متمنية لهم الإستمرار في طريق العلم والنجاح ناصحة إياهم أن يتذكروا دائما انهم كبروا ونموا بين أحضان مدرستهم تحت شعار” انا ابن الكندي وافتخر” مما يحملّهم مسؤولية الجد والإصرار على التميز علما وعملا اياً كانت وجهتهم المستقبلية!
بعدها القى السيد نسيم مصالحة رئيس لجنة الآباء كلمة شكرَ عبرها ادارة المدرسة ومعلميها على العطاء الذي يتميزون به سنة تلو الأخرى وعلى التميز في كل ما يقومون به تجاه طلابهم تربويا وتعليميا…
أما كلمة الخريجين فقد القتها الطالبات غنى ابو سبيه تالا كردي وشهد عكاشه. ومن ثم أبدعت الجوقة المدرسية بتمريرها لفقرات منوعة في الغناء والعزف بقيادة المعلمة د.اوريكا اطرش.تبعتها أغنية من أداء الطالبة تولاي يوسف. وكان مسك الختام مع فرقة الدبكة المدرسية بقيادة الاستاذ محمد أسعد التي قدمت عرضا رائعا وشيقا..وفي نهاية الحفل تم توزيع صور التخرج مع هدية رمزية للطلاب. وفي نهاية اليوم تناول الطلاب برفقة معلميهم وجبة غذاء مشتركة بين جدران مدرستهم التي احتضنتهم ست سنين ليكون هذا الأمر مسك الختام لأجمل الأيام..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة