صدر حديثا ؛ ومضات وإشراقات ، ديوان شعر للأديب والشاعر منير توما

تاريخ النشر: 19/07/24 | 15:43

صدر حديثا عن دار سهيل عيساوي للطباعة والنشر ، وبدعم من مفعال هبايس- قسم الفنون والثقافة. ديوان ” ومضات وإشراقات ” للشاعر والأديب والباحث والناقد الدكتور منير توما. يقع الديوان في 94 صفحة ، من الحجم الكبير.
يضم الكتاب في طياته مجموعة من القصائد الاجتماعية والوجدانية وقصائد رثاء، غزل . من عناوين القصائد ؛ قدسية الحياة ، أبيات منددة بالجحود ، أحجية دنيوية ، ارتعاشات حب مطلوب ، أعوام تمضي وفنون تبقى ، أنشودة رومانسية ، أيام امرأة فاتنة ، براءة أغنية طفولة ، تحية عاشق ، حوار عاشقين ، دهر غادر ، رحلة تنتظر نهاية ، رسالة في دموع طفل ، سحر عيون خضر ، سنبلة شوق ، شوق عطري ، علينا عاشق وقلب خافق ، مرارة قديس ، مسيرة نحو نهر الارتواء ، معاني العشق ، مفاتن ظبية ، هيام دافىء ، في الصبر محاسن الطبع ، تجليات روحية في عيد زيارة ، تحية إلى الطبيب المغترب الدكتور سمير توما ، المرحوم مجيد حسيسي ، تحية إلى شكري عراف ، سنبلة شوق ، شوقي عطري ، كلمات من وحي الفصح المجيد ، فراق ينتظر عودة.

يشار إلى أن الشاعر منير توما ، من قرية كفر ياسيف ، صدر له 28 كتابا في الشعر والأدب ، باللغتين العربية والإنجليزية ، وحاصل على جوائز عالمية ومحلية، وناشط ثقافي ، وناقد ، نشر العديد من المقالات والدراسات الأدبية ، يحمل شهادة الدكتوراة في اللغة الإنجليزية وآدابها والأدب المقارن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة