زيارة وزيرة حماية البيئة للمستشار حسام المصري في كفرقرع

من مكتب المستشار

تاريخ النشر: 27/07/24 | 15:02

حلت وزيرة حماية البيئة عضوة الكنيست عيديت سلمان ضيفة على منزل المستشار حسام المصري في كفر قرع يوم الثلاثاء الفائت وذلك بحضور رجال اعمال وشخصيات سياسية واجتماعية من سكان كفر قرع والمجتمع العربي . وتأتي هذه الزيارة في اطار تولي المصري منصبة الجديد كنائب لرئيس منظمة لاهف لاصحاب المصالح التجارية في اسرائيل وفي ظل الجهود الحثيثة التي يقوم بها المصري لتقديم الخدمات لابناء المجتمع العربي والسلطات المحلية من خلال تسليط الضوء على القضايا الملحة من خلال استقبال الوزراء في الحزب الحاكم والتواصل المستمر مع مكاتب الحكومة .هذا وقد رحب المستشار حسام المصري بالوزيرة عيديت سلمان وبالحضور مؤكدا خلال كلمته قائلا ” ان هذه الزيارة جاءت لمناقشة قضايا تخص المجتمع العربي بالدرجة الاولى وتساهم في دعم السلطات المحلية متطرقا الى ثلاث نقاط اساسية وهي:
1. إدارة نفايات المجتمع العربي في وادي عارة وحل مشكلة النفايات العالقة والتي تعاني منها السلطات المحلية وتشكل عبئا في تقديم الخدمات .
2. 60% من المجالس البلدية والمدن لم ينضموا إلى برنامج 550 في وادي عارة الامر الذي يعتبر طلبا ملحا يساهم في تقديم خدمات ذات افضلية للبلدات والقرى العربية في وادي عارة .
3. إنشاء محطة نقل للنفايات المنزلية (الرطبة) بالاضافة الى مواضيع بيئية مختلف
هذا وقد شكر المصري الوزيرة التي وعدت ان تقوم بفحص المطالب التي قدمها وفق القانون مؤكدة على اهمية الشراكة من اجل دعم المجتمع العربي بشتى المجالات وخاصة البيئية مؤكدة ان المطالب ستمرر لاصحاب الشأن في الوزارة والعمل من اجل ايجاد صيغة قانونية لتبنيها والعمل وفقها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة