رئيس بلدية كفرقرع بجلسه طارئه مع قائد وحدة سيف

تاريخ النشر: 31/08/24 | 20:12

رئيس بلدية كفرقرع يلتقي بجلسه طارئه قائد وحدة سيف لمكافحة الجريمه بالمجتمع العربي

على ضوء الاحداث الاخيره التي تعصف ببلدة كفرقرع التقى رئيس بلدية كفرقرع المحامي فراس بدحي قائد وحدة سيف بالشرطه المسؤول عن مكافحة الجريمه بالوسط العربي يجال عزرا والطاقم المرافق له.

وخلال الجلسه المشحونه وجه رئيس البلديه نقدا لاذعا للشرطه واتهمها بالتقاعس عن كبح الجريمه بالوسط العربي .

واكد بدحي امام قائد الوحده على اهمية اخذ الدوله والشرطه دورها بتامين الامن والامان للمواطنين العرب الذي هو بمثابة حق اساسي وكرر امام الحضور ان الدوله لا يمكن ان تتغنى بالديموقراطيه بظل انعدام شعور الامن والامان للاقليه العربيه بالدوله.

كما واكد ضرورة اتخاذ قرارات فوريه للمدى القصير بتزويد البلدات العربيه بميزانيات لتركيب كاميرات مراقبه، وتمويل دوريات امن الى جانب فتح خط طوارئ للمواطنين.

والى المدى الابعد ضرورة توفير ميزانيات لتعزيز برامج تربويه لمكافحة ظواهر العنف من خلال اشراك جهاز التربيه والتعليم، تعزيز مكافحة ظواهر الفقر بالمجتمع العربي وبناء وتطوير مناطق صناعيه لدمج الشباب والاكادميين بسوق العمل واعداد خطه اقتصاديه بالتعاون مع بنك اسرائيل امام البنوك التجاريه للحصول على قروض وتمويل للشباب والمصالح التجاريه لمكافحة ظاهرة السوق السوداء وتوزيع قسائم للشباب بشروط مريحه لحل ازمة المسكن.

هذا وخلال الشهر المقبل واستمرارا للجهود لمتابعة هذه القضيه الملحه تم دعوة المسوول بمكتب رئيس الحكومه مع الوزارت المختصه لبلدية كفرقرع بهدف طرح القضايا الملحه التي يعاني منها الوسط العربي وعلى راسها قضية الجريمه والعنف وطرح مطالب بلدة كفرقرع والمجتمع العربي لكبح هذه الظاهره ولوقف شلال الدم الذي يحصد ارواح الشباب البريئه بمجتمعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة