إنضمام عمال شركة الأدوية كتسات للهستدروت

تاريخ النشر: 19/09/24 | 13:08

أنهى عمال الشركة الرائدة كتسات المختصة في تصنيع الأدوية والمواد الاستهلاكية، انضمامهم للهستدروت وذلك رغبة منهم في تنظيم حقوقهم وتحسين ظروف عملهم وضمان أمنهم المهني، حيث ستصبح الهستدروت من الآن فصاعدا الجهة الرسمية التي تمثل العمال.

وتعمل شركة كتسات، في إسرائيل منذ أكثر من قرن، وتختص في تطوير وإنتاج وتسويق المنتجات في مجالات الصحة والتغذية والمستحضرات والزراعة، مع التركيز على الجودة والتطور العلمي. وفي مجال الصحة، توفر الشركة الأدوية والمكملات الغذائية والاختبارات الجينية المبتكرة مع الملاءمة الشخصية. وفي العقود الأخيرة، كانت الشركة تعمل أيضًا في الاسواق الدولية. وكانت شركة بورتيسمو كابيتال قبل حوالي عامين، قد استحوذت على شركة الأدوية مقابل حوالي 150 مليون شيكل. وتمتلك الشركة ثلاثة مصانع تدعم أنشطة التطوير والإنتاج، حيث تقع المصانع المختصة بإنتاج المنتجات القطاع الصحية في كريات ملاخي.

وكانت الهستدروت قد توجهت مؤخرا إلى المدير العام للشركة يفتاح سري، ودعته لبدء عملية التفاوض من أجل التوصل إلى تفاهمات بين الطرفين، وترسيخها في اتفاق جماعي أول.

وكانت عملية انضمام موظفي الشركة إلى الهستدروت قد تمت بمرافقة الطاقم النقابي في منطقة أشدود ومركزي التنظيم المهني.

وقال مدير عام قسم التنظيم المهني عميحاي ستينغر: “نحن فخورون بالعاملات والعاملين في الشركة الذين اختاروا الانضمام إلى بيت العاملين في إسرائيل. معا سنعمل على تحسين مستقبلهم وأمنهم الوظيفي”.

وقال رئيس منطقة أشدود في الهستدروت، حاييم شايب في اعقاب هذه الخطوة: “تهانينا لجميع أعضاء الطواقم المهنية في المنطقة الذين يواصلون المهمة المركزية للهستدروت – تعزيز مكانة العمال من خلال ممارسة حق التنظيم”. تهانينا للمنضمين الجدد. سنبذل قصارى جهدنا حتى تعكس الاتفاقية الجماعية في الشركة الدور الهائل للموظفين في نجاح شركة كتست”.

وقال ليئور ألول، أحد ممثلي لجنة العمل في الشركة: “نحن نتمتع بحماس كبير مع انضمامنا للهستدروت ونبدأ معًا في طريق جديد. نحن جميعًا متحدون، وموجهون نحو الهدف، وسنعمل معًا على تحسين مستقبلنا مع ضمان مستقبل الشركة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة