انطلاق برنامج القيادة الشابة بالمركز الجماهيري أم الفحم

تاريخ النشر: 25/01/12 | 22:57

ينظم المركز الجماهيري ام الفحم يومي الاربعاء والخميس ورشات اختيار الطلاب لمشروع القيادة الشابة، حيث سيتم اختيار 50 مشارك من مجموع 180 طلب تم تقديمها للانضمام للمشروع من طلاب الصف الثامن من جميع المدارس الاعدادية في المدينة.

يشرف على تنظيم الورشات طاقم المركز الجماهيري، حيث يتم اختيار الطلاب وفق معايير مهنية تم وضعها من قبل طاقم المركز.

وقد صرح السيد محمد صالح اغبارية، مدير المركز الجماهيري: ان المركز الجماهيري يولي أهمية كبيرة لقطاع الشباب والفتيات، من هنا، تتنوع مشاريع المركز المتعلقة بالشباب، والتي منها: دورات لتأهيل القيادة الشابة. حيث يهدف البرنامج لبناء مهارات قيادية لدى الشباب والشابات تمكنهم من القيام بدور أساسي في عملية بناء المجتمع وتنميته.

وأضاف اغبارية ان المحاور الاساسية للبرنامج: رعاية القيادة الشابة وتنمية القدرات وتوجيهها. تعزيز الهوية العربية الفلسطينية. تشجيع مشاركة الشباب والفتيات في حياة المجتمع. اكتشاف ورعاية المواهب والقدرات الكامنة لديهم. توجيه الشباب والفتيات للحياة ما بعد المدرسة. تهيئتهم لتحمل المسؤولية والقيام بمشاريع اجتماعية هادفة.

وختم بالقول ان البرنامج عبارة عن لقاء في الأسبوع على مدار السنة الدراسية، من الصف الثامن حتى الصف الثاني عشر، يشمل إرشاد وتوجيه وفعاليات جماهيرية. تنظيم فعاليات لامنهجية. مشاريع وبرامج تطوعية.

صور الدفعة الاولى من المشاركين

تعليق واحد

  1. ليش يعني مش حاطين مدرسة عتيد الاهليةةةةةةةةةةةةةةة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة