إختتام أسبوع جودة الحياة بمدرسة طه حسين في عرعرة

تاريخ النشر: 29/01/12 | 1:05

إستمرارا لمسيرة العطاء، والفعاليات المميزة في مدرسة طه حسين عرعرة، بادرت اسرة المدرسة بالتعاون مع لجنة ألأهالي بتنظيم وتحضير باقة من الفعاليات والمحاضرات المتنوعة بموضوع “جودة الحياة والتغذية السليمة”، انسجاما مع الموضوع المركزي الذي أعلنت عنه وزارة المعارف للسنة الدراسية الحالية.

الفعاليات والنشاطات استمرت لمدة اسبوع كامل، حيث ساهم الجميع من معلمين، طلاب وأهالي لإنجاح هذا الحدث الهام، وقد تم التركيز خلال العمل على ثلاث محاور وهي:

1. فعاليات داخل الصفوف بمشاركة المربين وأهالي الطلاب وتضمنت – محاضرة لطلاب الثوالث بموضوع صحة الاسنان قدمها الدكتور يوسف ابوذيب, محاضرة وفحص اسنان لطلاب الخوامس نفذتها اخصائية الاسنان سلام ابو ريمة واختها طبيبة الاسنان ربى ابو ريمة – فحص لاسنان طلاب الاوائل والروابع قام بتقديمها الدكتور امين مدلج- محاضرة بموضوع التغذية السليمة لطلاب السوادس قدمتها اخصائية التغذية ريمة يونس وهي خريجة مدرسة طه حسين. ومحاضرة اخرى عن جيل المراهقة قدمتها الممرضة بشرى يونس.

2. محاضرات توعوية للاهالي والطلاب من اجل تغذية سليمة وصحة جيدة، خريجة المدرسة الصيدلانية هبة عقل قدمت محاضرة رائعة حول استعمال الادوية بالطريقة الصحيحة , والمعالجة بالتشغيل زهاد كبها وهي ايضا من خريجات المدرسة اتحفت الامهات بمعلومات قيمة عن اهمية العلاج بالتشغيل. الدكتور أسامة صيداوي – طبيب اسنان قام بتقديم محاضرة عن صحة الاسنان. الدكتور جمال محاميد شرح عن العسر التعلّمي من الناحية الطبية والممرضة كروان ابو عبيد قدمت محاضرة قيمة عن اهمية وجبة الفطورواخصائية التغذية ديانا اغبارية حاضرت للامهات عن التغذية السليمة.

3. تحضير وجبات غذائية صحية بمشاركة المربين والاهالي

الفعاليات كانت مختلفة ومتنوعة، كان اسبوع رائع ومميز، توج في الختام بشكر جزيل من مديرة المدرسة سماهر ابو شرقية لطاقم المعلمين، الاخصائيين، الاطباء، الاهالي وكل من ساهم لانجاح هذا اليوم، على كل ما قدموه من فائدة ومعلومات قيمة للطلاب ولكل زوار مدرسة طه حسين. وبشكر خاص لصندوق المرضى كلاليت ومئوحيدت على العطاء لمصلحة أهالي عرعرة، وشددت على اهمية الشراكات بين المدرسة والاهل ومؤسسات المجتمع، ووعدت بالمزيد من الفعاليات المميزة والنشاطات الحافلة.

الجدير بالذكر ان الامهات المشاركات عبرن عن سرورهن وبهجتهن للمشاركة في هذه الفعاليات وتفاجئن بمستوى المحاضرات التي كانت اجابة لكثير من التساؤلات .كما وطلبن من مديرة المدرسة الاستمرار بمحاضرات التوعية لدى الاهالي شكرنها على العطاء الذي تبذله لأجل الطلاب والاهالي معا.

ararabukjaas1-2

ararabukjaas1-3

ararabukjaas1-4

ararabukjaas1-5

ararabukjaas1-7

ararabukjaas1-8

ararabukjaas1-11

ararabukjaas1-13

ararabukjaas1-15

ararabukjaas1-19

ararabukjaas1-22

ararabukjaas1-26

ararabukjaas1-28

ararabukjaas1-30

ararabukjaas1-31

ararabukjaas1-32

ararabukjaas1-34

‫8 تعليقات

  1. كل الاحترام والتقدير لأسرة مدرسه طه حسين التي لا يوجد اي شك انها ابصرت النور في اللحظه التي تغيرت فيها الاداره..فالى الامام..

  2. كل الاحتلام لطاقم بشكل عام ولمديره المدرسه بشكل خاص..والى الامام ….

  3. كانت أيضاً فعاليه مميزه جدا الذي لم تذكر الاداره بوجودها من اخصائيه درجه 3 في قمه الإبداع والحرافه .. فالاداره الجديده جزيل الشكر 

  4. كل الاحترام عزيزتي سماهر فعاليات تجنن وطلابك واهاليهم كثير مبسوطين من هلفعاليات وهشي بقوي علاقة بين المدرسة والاهل.الى الامام

  5. يعطيكم العافية جميعا في المدرسة,استمروا في البرامج الشيقة والمثرية دائما لتقدموا لاولادنا كلما هو مفيد ورائع.
    انا فخورة بكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة