ام الفحم: إضراب في مدرسة دار الحكمة

تاريخ النشر: 01/02/12 | 0:44

أعلنت لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة دار الحكمة في مدينة أم الفحم – حي عين جرار، الإضراب اليوم الأربعاء ويوم غد الخميس، احتجاجا على النواقص وعدم توفر التدفئة في المدرسة. هذا، وقد عاد طلاب المدرسة صباح اليوم الى منازلهم وفي الوقت نفسه، تعقد جلسة طارئة هذا الصباح في المدرسة بين ممثلي البلدية وقسم الهندسة ولجنة أولياء أمور الطلاب بحثا عن حلول لوقف الإضراب وعودة الطلاب الى مقاعد الدراسة.

صرح خالد جبر رئيس لجنة الاباء في مدرسة دار الحكمة الثانوية في حي عين جرار بام الفحم, اعلان الاضراب في المدرسة بقرار من اللجنة ومجلس الطلاب.

واضاف “ان هذا الاضراب جاء احتجاجا على عدم تنفيذ الوعود التي اوعدت بها بلدية ام الفحم باغلاق الجهة الغربية للحد من دخول مياه الامطار والرياح الغربية الباردة الى ممرات بناية المدرسة وصفوفها”.

وقال: “ان بلدية ام الفحم يجب ان تاخذ على عاتقها المسؤولية في تنفيذ الوعود. فقد تلقينا وعودا حتى مطلع الشهر الحالي باغلاق الفتحات الغربية من خلالها تدخل الرياح الى اعماق المدرسة, الاّ انها لم تقم بسد هذه النواقص التي تحول دون انتظام الدراسة خاصة في ظل احوال الطقس الماطر”.

هذا وعقب مصطفى السهيل القائم بأعمال رئيس بلدية أم الفحم على هذه التطورات بالقول: “بلدية أم الفحم تسعى جاهدة لتقديم ما هو مطلوب منها في مختلف المدارس والمرافق في المدينة إلا أنه وكما هو معروف فإن كل عمل للتطوير وتقديم الخدمات يستلزم الميزانيات، وفي هذا الوقت بالذات ليست هنالك ميزانية خاصة لمدرسة دار الحكمة لسد النواقص إلا أن كافة الطواقم وعلى رأسها قسم الهندسة، حضر اليوم الى المدرسة لإيجاد حل للمشكلة والعمل على توفير ما هو مطلوب لضمان مناخ تعليمي وتربوي لطلاب المدرسة”.

تعليق واحد

  1. عن جد ولله كل الحق على البلديه اصلا هاي بلديه هاي لازم تروح وتطل على المدرسه وتامنلها كل اشي لازم شو هل بلديه هاي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة