ورشات عمل للطلاب والاهالي في ابتدائية الاقواس ام الفحم

تاريخ النشر: 21/03/12 | 23:38

قامت مدرسة الاقواس الابتدائيه وبالتعاون مع قسم الخدمات النفسيه في بلدية ام الفحم بتمرير ورشات عمل ومحاضرات للطلاب والاهالي حول موضوع الذكاء العاطفي ومهارات التواصل مع الابناء حيث شمل البرنامج كافة طلاب المدرسه والاهالي وهدفت ورشات العمل الى تعزير مهارات الوعي الذاتي العاطفي, القدره على اداره المشاعر الذاتيه والتعاطي مع مشاعر الاخرين.

هذا وقد تم التركيز على اكساب الطلاب القدره على كيفية ادارة مشاعر الغضب لديهم والتي من شانها ان تمنع او تخفف من النزعه العدوانيه والسلوكيات العنيفه نحو الاخرين.فيما شارك بتمرير ورشات العمل الاخصائيين النفسيين رائد صلاح محاميد, جمانه ابو قطش, محمود تيسير, محمد غليون و د. محمود كساب محاميد مدير قسم الخدمات النفسيه في بلدية ام الفحم.

واختتمت الفعاليات بمحاضره قيمه للامهات: بموضوع الذكاء العاطفي ومهارات التواصل مع الابناء والتي قدمها د. محمود كساب محاميد.

واشار الاستاذ محمود علي جبارين مدير المدرسه في مداخلته الى اهمية هذه الورشات في تسليط الضوء على مركبات هامه في تنشئة الاجيال الا وهي بناء شخصيات قادره على التعبير عن مشاعرها من جهه وضبط مشاعر الغضب لديها حتى لا تتحول الى عنف فيما بعد.

بانه محاميد مستشارة المدرسة والتي بادرت لفعاليات هذا اليوم, اشادت بدورها على اهمية هذه الورشات النوعيه و ابدت سرورها للتفاعل المميز للطلاب مع الورشات وبالتجاوب الكبير للامهات وتفاعلهن مع موضوع الورشات حيث لوحظ اشتراك غالبية امهات المدرسه بفعاليات هذا اليوم.

1-167

1-520

1-1117

1-1214

149

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة