لجنة اولياء الامور بثانوية عرعرة تطالب بتعيين حارس للمدرسة

تاريخ النشر: 20/05/12 | 0:10

طالبت لجنة اولياء امور الطلاب في ثانوية عرعرة المجلس المحلي بالاسراع اليوم قبل الغد بتعيين حارس في المدرسة الثانوية وذلك للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب وحرمة المدرسة وذلك بعد حدوث مشكلة بين بعض التلاميذ في الفترة الاخيرة .

السيد فؤاد كبها المتحدث بلسان لجنة اولياء الامور في الثانوية الشاملة عرعرة اعرب عن الغضب الاستياء الشديد جراء عدم تعين حارس للمدرسة الثانوية الشاملة في قرية عرعرة.

هذا وأكد فؤاد كبها أن لجنة اولياء الامور كانت قد توجهت عدة مرآة خلال الاشهر الأخيرة الى المجلس من اجل تعين شركة حراسة الا ان المشكلة ما زالت موجود في ظل غياب عدم تعيين حارس للمدرسة ما يشكل خطرا على امن وسلامة المدرسة وطلابها اضافة لاعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة.

واكد فتحي مرزوق المتحدث بلسان المجلس المحلي أن المجلس المحلي خصص كل الشروط القانونية من اجل تعين حارس كما وانه خلال الفترة السابقة حصلت شركة الحراسة على امتيازات وفازت في المناقصة وتم تعين شركة حراسة حيث كان من المقرر أن يتم تعين حارس صباح اليوم الا أن الحارس لم يصل المدرسة الامر الذي دفع ادارة المجلس بالاتصال مع الشركة ومع وزارة المعارف من اجل اطلاعهم على الامور علما أن الشركة هي تعمل مع وتحت اشراف السلطات المحلية في البلاد .

1-1145

1-2108

1412

33022

تعليق واحد

  1. […] في هذا السياق:لجنة اولياء الامور بثانوية عرعرة تطالب بتعيين حارس للم…     اقرأ أيضاً في […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة