“العقل السليم في الجسم السليم” بمدرسة السلام عرعرة

تاريخ النشر: 08/06/12 | 9:06

تحت شعار ” العقل السليم في الجسم السليم ” اقيم أمس الخميس اليوم الرياضي في مدرسة السلام عرعره بجو من البهجة والفرح والسرور, حيث تجول الطلاب في محطات رياضيه مائيه وغير مائية من تصويب وتمرير الكرات ولعبة البولينغ، والتسلق وألعاب التوازن والقفز المختلفة بمشاركة وارشاد مربيهم ومعلميهم, وتأتي هذه الفعالية لتحفيز الطلاب على الأخلاق والقيم الإنسانية السامية وقيم الاحترام، والتعاون والمشاركة، والتي تسعى المدرسة إلى غرسها في نفوس طلابها.

وقد ابدى الطلاب تعاونا كبيرا خلال هذه الفعاليات والالعاب وبدا عليهم الفرحه والسرور.

المعلمة رنا الصوالحه قالت: ” ان الفضل في نجاح اليوم الرياضي يعود للهيئة التدريسية والطلاب لذلك اتوجه بالشكر والعرفان لكل من شارك وساهم في اليوم الرياضي ونحن على امل ان نستمر في العطاء في جميع الفعاليات التي تقوم بها مدرسة السلام عرعره .

في نهاية اليوم شكر مدير المدرسة الاستاذ عبد الرحمن ابو عقل الطاقم على ما بذلوه من مجهود لانجاح هذا اليوم حيث قال: “انطلاقا من قول الرسول محمد صلى الله عليه وسلم علموا اولادكم الرماية والسباحة وركوب الخيل اقيم هذا اليوم الرياضي لان الرسول الكريم حثّ على ممارسة الرياضة”.

‫8 تعليقات

  1. كل الحترام كان يوم بيجننن شكرا لكل لمعلمين وللمعلمه رنا الي حضرتلنا العاب الماء

  2. أنا كثير فخورة بمدرسة السلام التي تقيم مثل هذه الفعاليات التي تشجع طلابها على الإستمرار والعزيمة وتقوي عندهم روح الشجاعة .

  3. انا سعيدةجدا للانتما ئي لمدرسة السلام شكر خاص للطلاب والمعلمين والادارة لانجاح هذا اليوم الرائع والمميز

  4. كان يوم جميل واستمتعنا في كثير واتمنى ان يعود علينا يوم كهذا اليوم الممتع واشكر كل المعلمين والمعلمات على ما فعلو من اجل اسعادنا في هذا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة