إنطلاق أسبوع الدعوة في جامعة حيفا

تاريخ النشر: 10/06/12 | 1:00

“أرحنا بها يا بلال”، بهذا العنوان انطلق أسبوع الدعوة في جامعة حيفا منذ يوم الأحد الماضي متميزًا بفعالياته العديدة من توزيع ملصقات ومطويات ورسائل دعوية تدعو الى الحث على الصلاة وأهميتها ونشرها بين الطلاب في الجامعة وكذلك لقاءات وورشات عمل وشد الرحال للمسجد الأقصى وقراءة مأثورات وزيارات فردية وتوزيع هدايا على الطلاب.

وقد تخلل الفعاليات التي جرت على مدار اسبوع كامل للأخوة بالجامعة  درس ايماني للشيخ أسعد قلق، بعنوان “صلاتي سر سعادتي” ,لقاءٌ  مع الشيخ أحمد المشهداوي بعنوان “الخشوع واللذة في الصلاة” , موعظة من الشيخ منير الزبن  بعنوان “عن ماذا تنهى الصلاة” ,فعالية ختامية مع العامل الاجتماعي محمد كبها تحدث كل فرد خلالها عن التغيير الذي أحدثته الصلاة في حياته ونتائجها عليه حتى الآن وأختتمت  بشد الرحال الى المسجد الأقصى مع الأخوة من التخنيون الذي لاقى اقبالًا كبيرًا من الطلاب.

اما برنامج الأخوات فقد تخلل ورشة عمل وموعظة  مع الاخت الداعية إيمان مصري, لقاء ايماني مع الاخت الداعية “ليلى مواسي”  عن الخشوع واللذة في الصلاة، موعظة ايمانية للأخت الداعية أم محمد، حملت عنوان “صلاتي سر سعادتي” ولقاء مع الداعية أحلام عواودة تحت عنوان “أقيمي صلاتك تنعمي بحياتك”.

كما وتخلل أسبوع الدعوة زيارات فردية للطلاب وتوزيع الهدايا الخاصة عليهم، وبهذا اختتمت كتلة اقرأ في جامعة حيفا اسبوعها الدعوي المتميز الذي لاقى حضورًا رائعًا.

‫2 تعليقات

  1. الله يحماكم وينجحكم صدقوني ما في اطيب من طعم الايمان والصدق مع الله الله يوفقكم

  2. كل الاحترام يا اخوان ،اقرا متميزة بالعطاء والدعوة،كما عهدناها في الجامعه
    جامعة حيفا مستمرة بفتح ابوابها للعرب وستبقى الجامعة الوحيدة الابعد للعنصرية رغم تسرب بعض العنصريين اليهود لسياسة الجامعة والضغط عليها الا انها بشكلها الخارجي داعمة للعرب ومتقبلة لهم
    بالتوفيق اخواني واخواتي في اقرا …………

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة