إستمرار الإضراب غداً الخميس

تاريخ النشر: 14/01/15 | 19:28

علم مراسلنا قبل قليل ووفق اتصال مع الطالب محمود ابراهيم اغبارية رئيس مجلس الطلاب العربي اللوائي الى ان الاضراب مستمر ايضا غداً الخميس في المدارس الاعدادية والثانوية في البلاد الا اذا حصلت تطورات في المباحثات مع الجهات المعنية ووزارة المعارف.

هذا واصدر المجلس بيان اعلاميا وجاء فيه:
“نحن مجلس الطلاب اللوائي في المجتمع العربي، الجسم الممثل لجميع الطلاب العرب في الدولة، نعلن عن تمديد الاضراب الذي أعلنّاه مسبقاً، حتى يوم غد الخميس الموافق 15/1/2015، حيث سيشمل الاضراب جميع طلاب المرحلة الاعدادية والثانوية في جميع انحاء البلاد”.
وأضاف البيان:”تأتي هذه الخطوة أثر استمرار الخلافات التنسيقية بين منظمة المعلمين القطرية ووزارة التربية والتعليم، حيث لم يتم حتى الان تسوية الامور بينهم، الامر الذي سيؤدي الى استمرارية توقيف الرِحَل والجولات والفعاليات اللامنهجية”.
وتابع البيان:”أعزاءنا الطلاب، ننوه لكم ان الاضراب شرعي وقانوني، ولا يحق لأدارة أي مدرسة معاقبة الطلاب على الاضراب بأي شكل من الاشكال. نتوجه لكم بالالتزام بالأضراب غدا الخميس، لنستعيد حقوقكم المسلوبة اثر خلافات لا علاقة لكم فيها.

واختتم البيان:”يستثنى من هذا الاضراب الطلاب المتقدمين لامتحانات البجروت، الدباليم، والتراكيز”.

00

‫11 تعليقات

  1. طلعوا بوجة كلمتي لكل مسول عن الاضراب لو سمحتوا خلونا مضربيت حتى ما يوافقون على طلبنا اذا انتم ما بتوافقوا ف انتوا ما عندكم جرءة بالمرة بدنا انظل مضربين وبعدين الوزارة المعارف بوافقوا انوا نطلع رحلات ومنرجع على المدارس على كل حال يوم او يومين او اكثر ما بكفوا بدنا انظل مدربين حتى ما يوافقوا شكرا وطبعا احنا واليهود

  2. الى محمود ابراهيم اغبارية لو سمحت خلينا مضربين حتى ما انهم يوافقوا على رجوع الرحلات كمان ليش الغو الفعاليات شو دخلهن مش فاهم والجولات والرحلات مش فاهمة شكرا بدنا انضل مضربين حتى ما انهم يوافقون شكرا لك على كل حالاذا انتي وافقت

    1. انا بدي اكلك ليش بدهمش ايطلعونا رحلات لانو في واحد غرق ومات بلرحله كان طال مع اولاد صفو ولمعلمين كام وقع بمسار المي على راسو ومات علشان هيك بدهمش ايطلعونا كال لانهم خايفين ايصير معنا زي الشب وهم مش مفكرين بينا بلمره ومش مفكرين كديش احنا رح نزعل من هذا الخبر

  3. يا الله انا بفضل انو يبكا مدرسة ولا يلغوا الرحلات .. عنجد هاظ اسمو ظلم احنا شو ذنبنا يعني حتى الجولات ممنوع مش عدل..لازم يبكاا رحلات انا ضد هاظ الاشي

    1. وانا معك انا ضد هذا الاشي احنا اذا كلنا منوقف مع بعض بتراجعو لمعلمين والطلاب

  4. شو ما أنتو مكيفين يا طلاب ما تروحوا على المدارس إجازة مفتوحة بدكم

  5. انا بفضل ترجعو عالمدرسة احسن الكم…لانو كلها كم سنة وبتخلصو تعليم بعدين بتطلعو وبتطشو كيف بدكم…….لو انو المشكلة عشان تعليم ولا مادة ولا كتاب…بتضربو هيك ؟؟

  6. الى محمود ابراهيم اغبارية لو سمحت خلينا مضربين حتى ما انهم يوافقوا على رجوع الرحلات كمان ليش الغو الفعاليات شو دخلهن مش فاهم والجولات والرحلات مش فاهمة شكرا بدنا انضل مضربين حتى ما انهم يوافقون شكرا لك على كل حال اذا انت وافقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة