مجلس جلجولية يواصل اعمال التطوير في البلدة

تاريخ النشر: 28/04/15 | 11:36

يواصل مجلس جلجولية المحلي اعمال التطوير في المجالات المختلفة، حيث شُرع مُؤخراً العمل بمشروع تطوير وتوسيع مقبرة البلدة بقطعة ارض اضافية مساحتها حوالي ست دونمات.
وقد قام المجلس المحلي بتخصيص ميزانية أولية تصل الى حوالي 170 الف شيكل لتنفيذ هذا المشروع والذي يشمل اخلاء كميات كبيرة من التربة الحمراء كانت ادارة المجلس السابقة قد فرشتها في حينه على هذه الارض لتهيئتها لأستعمالها كملعب لاجراء التدريبات الرياضية لفريق مكابي جلجولية، ونتيجة لذلك طُمرت اعمال التطوير التي كانت قد نُفذت في فترة رئاسة فائق عودة السابقة، والذي اشار الى ان هذا الخطأ الذي ارتكبته الادارة السابقة سيكلف خزينة المجلس تخصيص ميزانية اضافية من اجل تطوير واتمام هذا المشروع.
هذا ويواصل قسم البنية التحتية في المجلس المحلي القيام باعمال تطوير العديد من الدوارات، والبدء بتخضيرها وزراعتها بالورد حيث تم انتهاء العمل مؤخراً من دوار رقم 4 المقابل لحي الفيومي. وقال رئيس المجلس، فائق عودة، انّ المجلس سيواصل تخصيص الميزانيات وبالتعاون مع وزارة الداخلية، للعمل لانهاء تطوير الدوارات الاخرى في شوارع القرية والتي تساعد على تنظيم وتحسين حركة السير، وكذلك تجميل منظر القرية.
ومن الجدير بالذكر ان العمل يتواصل ايضاً بمشروع بناء مبنى قسم الرفاه الاجتماعي، والذي تصل مساحته الى 220 متر. وقال رئيس المجلس، فائق عوده، ان تكاليف تشييد هذا المبنى تبلغ حوالي 1.5 مليون شيكل تشارك وزارة الرفاه بمبلغ 800 الف شيكل منها بينما يقوم المجلس المحلي وجهات اخرى بتغطية باقي التكاليف، وأن المجلس سعى لتجنيد الميزانية المطلوبة لتشييد هذا البناء من منطلق الرؤية العامة لتقديم افضل الخدمات للمواطن وتوفير المناخ المناسب لموظفي القسم بالعمل باستقلالية وبظروف ملائمة، وتقديم الخدمات للمواطنين كما يجب.

02

01

03

04

05

06

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة