الدعوة القطرية تنظم الملتقى الدعوي بمنطقة الغابة

تاريخ النشر: 11/05/15 | 11:06

ضمن الخطة السنوية للجنة نشر الدعوة القطرية والتي تشمل ملتقيات الدعوة في كل المناطق افتتحت اللجنة اللقاءات في منطقة الغابة، وكان أولها في قرية ابطن حيث شارك في هذه الملتقيات الأجسام التابعة للجنة والعاملة في مشاريع الدعوة الفردية والعمل المسجدي والدعوة العامة.
وكان من برنامج الملتقى محورين اساسين،تحث في المحور الاول الشيخ محمد عارف وتد عن اهمية التحمل والثبات والهمة في الدعوة والجد والنشاط كذلك التي هي بحاجة الى رجال يحملونها ويواكبون على العمل بمثل صحابة رسول الله .
اما المحور الثاني : تحدث الشيخ محمود مصطفى رئيس لجنة نشر الدعوة عن نشاط نشر الدعوة في المنطقة كيف تؤدي لجنة نشر الدعوة المحلية دورها مع الانسجام والتكامل في البرامج الدعوية حيث بيّن مهمات اللجنة المحلية والواجبات الملقاة عليها.
وأشار إلى ضرورة القيام بالدعوة العامة من خلال إحياء المناسبات الإسلامية معتمدين الوسائل الشرعية والدعوية، وتنظيم الدرس الأسبوعي الثابت في المساجد. والإشراف على مشروع الدعوة الفردية من خلال الزيارات الأسبوعية في أكثر من مناسبة ومن أجل تعميق التواصل الاجتماعي مع الناس. ومتابعة العمل المسجدي وحث على المشاركة في مسابقتي العمل المسجدي ومسابقة تواصل الخاصة بالدعوة الفردية.
وحث الشيخ محمود المندوب المحلي على القيام بدوره بإتقان أكثر في متابعة المحاضرات والحملات الدعوية والمشاركة في فعاليات اللجنة القطرية. وشجع مرشد الدعوة الفردية على الزيارات وتنوعها مرة للمرضى وأخرى لكبار السن وأحيانا للشبان والاطلاع على تجارب الدعاة.
وشرح برنامج الحملة الدعوية السنوية “انت الخير” وما تطلبه الحملة من خطوات عملية كتنظف مقابر والشوارع تكريم وزيارات واشار الى ان لجنة الحملة قامت بتوزيع المطويات بالحملة والبو سترات.
وفي ختام البرنامج شكر الشيخ الاخوة في منطقة الغابة بالأخص الإخوة في ابطن على الاستقبال المبارك لهذا اللقاء الطيب.

1

2

3

4

5

6

7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة