الشيخ رائد صلاح يستقبل وفدا نسائيا من القدس بأم الفحم

تاريخ النشر: 14/05/15 | 16:42

استقبل الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني صباح اليوم الخميس (14/5) وفدا من نساء القدس، وذلك في منتجع الواحة في مدينة ام الفحم، ضمن مشروع التواصل بين اهل القدس والداخل الفلسطيني فيما يتعلق بقضية القدس والاقصى.

وخلال اللقاء رحبت سوسن مصاروة مسؤولة العمل النسائي في الحركة الاسلامية بنساء القدس، وأثنت على دورهن في نصرة القدس والمسجد الأقصى، وبينت مصاروة دور المرأة المقدسية تجاه المسجد الأقصى، مشيرة الى الأخير بحاجة الى المزيد من التضحيات والنضال من أجل تحريره من الاحتلال الإسرائيلي.

وبعد ذلك القت ام محمد كلمة نيابة عن وفد النساء المقدسيات حيّت فيها الشيخ رائد صلاح على دوره ومواقفه على صعيد القدس والاقصى، وقالت ان القاصي والداني في القدس يشهد لما يقوم به الشيخ صلاح من اجل نصرة القدس والاقصى والتي يدفع ثمنها الى الآن في المحاكم والسجون الإسرائيلية.

ومن جهته رحب الشيخ رائد صلاح بوفد نساء القدس وحيا صمودهن في وجه الاحتلال الإسرائيلي وبارك دورهن المناصر للمسجد الأقصى، موضحا انهن كن وما زلن خط الدفاع الأول عن المسجد الأقصى المبارك. وتطرق الشيخ في كلمته الى الصبر، حيث بين معانيه وقيمه العظيمة وجزاءه عند الله سبحانه وتعالى، مبينا ان المرحلة الراهنة تحتاج الى مزيد من الصبر والثبات في الظروف الحالكة، مبينا ان اهل القدس يضربون المثال الأعظم في الصبر على مكائد وويلات الاحتلال الإسرائيلي.

وفي ختام اللقاء حيا خالد العباسي من سلوان الشيخ رائد صلاح وأعرب عن فخره لما يقوم به من اجل المسجد الأقصى، وقال ان اهل القدس يكنّون التقدير والاعتزاز للشيخ ويحفظون فضله وبصماته على القدس والمسجد الأقصى.

وجدير بالذكر ان الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني دأبت في الآونة الأخيرة على تنظيم عدة زيارات تواصل بين اهل القدس والداخل الفلسطيني في كل ما يخدم قضية القدس والمسجد الأقصى، وتشمل هذه اللقاءات رحلات وجولات ترفيهية الى مدن وقرى مهجرة في الداخل الفلسطيني.

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة