إنطلاق مشروع نادي الظهيرة لطلاب المتجدده كفرقرع

تاريخ النشر: 03/03/13 | 2:22

بادرت المدرسه الديمقراطيه المتجدده في كفرقرع بمشروع نادي الظهيره لكل من طلاب الصفوف الاولى, الثانيه والثالثه في المدرسه والذي انطلق منذ اكثر من شهر تقريبا, حيث يشمل اكثر من مئه وخمسون طالب وطالبه, علماً انه يشغل اكثر من خمسه عشر مرشده من بنات القريه ذوات المؤهلات الملائمه.

يهدف هذا المشروع الى ايجاد ظروف تمكن الطلاب للتواجد في المدرسه ليوم طويل ويستمر حتى الساعه الرابعه بعد الظهر, ليجيب على ضرورة قائمة في مجتمعنا عامه وظروف طلابنا بشكل خاص لتواجد أغلب الأهالي بالعمل .

ومن اجل توفير هذا الخدمه اخذت المدرسه زمام المبادره لبناء نادي الظهيره في المدرسه حيث تقدم فيه البرامج التعليميه, الترفيهيه وكذلك الامر حل الوظائف البيتيه وفعاليات تربويه مكمله بواسطه مرشدات مختصات من القريه كما وانه يقدم وجبه غداء غنيه وكامله لكافه الطلاب المشتركين ضمن البرنامج.

شارك في انشاء واعداد هذا المشروع لجنه الاباء في المدرسه الابتدائيه أ بالتعاون مع قسم المعارف بالمجلس المحلي.

من الجدير بالذكر ان الطلاب يتمتعون بجميع هذه الخدمات دون أي مقابل لا للارشاد ولا لوجبه الغذاء .

وبعد الحديث مع بعض الاهالي والطلاب حول حيثيه الموضوع , وجدنا تجاوبا واصداءً جيده ومشجعه علما ان هناك تخطيطاً لتوسيع المشروع ليشمل طلاب باقي المدارس الابتدائيه في كفر قرع .

اما الطالب محمد تيسير عبادي فقد عبر عن مشاركته في هذا المشروع وقال: "انا مبسوط للقيام بالواجبات البيتيه والمشاركه في الفعاليات الشيقه بعد الدوام". أما الطالب محمد اشرف مصاروه ووالده فعبروا عن سعادتهم لمشاركهة محمد في المشروع بما فيه القيام بالواجبات المدرسية حيث ان الطالب يعود الى البيت جاهز للمدرسه لليوم القادم .

وفي لقاء اخر مع الاب تيسير طياره والذي يدرس ابنه في االصف الثالث فقدم شكره للقائمين على المشروع لما فيه مصلحه الطلاب.

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة