يوم العطاء الخيري بمدرسة السلام كفرقرع

تاريخ النشر: 06/03/13 | 2:22

قامت مدرسة السلام الاعدادية في كفرقرع بالتعاون مع الحراكات الشبابية والتطوعية , ووحدة المجلس الشعبي لمنع العنف "متسيلاه" متمثلا بالمحامية شروق مصاروة محاميد , بتنظيم يوم الاعمال الخيرية في المدرسة ومختلف انحاء القرية.

وقد بادرت الاطر الشبابية الفاعلة بهذه الفعالية لما في هذا المشروع الانساني الذي يغرس في الطلاب القيم الانسانية النبيلة ويجعل منهم مواطنين فعالين لأجل مجتمعهم وبذل الجهود لمساعدة الغير .

وأثنى راني هيكل من الحراك الشبابي واحد المشاركين في اليوم التطوعي , على روح العطاء والتميز لجميع الطلاب على مشاركتهم الحيوية لنجاح اليوم.

هذا وقد شمل اليوم على مجموعة غنية من الاعمال الخيرية التطوعية في حرم المدرسة من خلال تنظيفها وزرع الورود ودهن وتزيين المدرسة.

وفي حديث لمراسلنا مع المربي زهير غاوي مدير المدرسة ابدى الأخير اعجابه وسروره لرؤية الطلاب والمعلمين وكأن المدرسة خلية نحل , الكل يعمل بجدية ونشاط في اروع صور التطوع, علماً انه كان للعاملين في المدرسة دورا كبيرا في هذا اليوم وعلى رأسهم الاستاذ محمود غزيل , والمربية زهور عثامنة مكزة التربية الاجتماعية ,ووصال غنايم المستشارة التربوية, مقدما شكره للطاقم ولكل الاطر الفاعلة والمشاركة في الفعالية.

‫14 تعليقات

  1. كل الاحترام لكل من ساهم في هذا العمل , فنحن نفتخر في مثل هذه الاعمال التي نراها في مدراسنا . وخصوصا في مدرسه السلام التي نرى في اخر سنواتها في تقدم رائع واعمال مزهره , شكرا للادراه والمدير والطاقم من معلمين ومعلمات . ساهموا نحو الافضل وحافظوا على هذا التقدم . عمل خيري رائع ومميز تشهده مدرسة السلام الاعدادية فعلا اخبار تثلج القلب . كل تقديري ومحبتي للايدي العامله , سلمت اناملكم جميعا ووفقكم الله .

  2. كل الاحترام على من ساهم في هذه الفعاليه وعلى راسهم المستشار السيد محمود غزيل والمستشاره السيده وصال غنايم والمعلمه زهور عثامنه على التعاون مع جمعية الحراك الشبابي فعلا انها كانت فعاليه جميله واحساس رائع بالنجاح يا مدرسة السلام الحبيبه

  3. كل الاحترام للمستشارة وصال على دعمها للطلاب
    فعالية ممتازة والى الامام

  4. كل الاحترام لمستشارة وصال غنايم احلى مستشارة احنا كثير منحبها وهي بتعملنا فعاليات كثير مفيدة وحلوة شكرا الك

  5. كانت فعالية حلوة كثير وعنجد كان يوم عطاء والاشياء اللي ساووها في المدرسة بتجنن عنجد حلوة كثيييييييييييير thank you
    عقبال المزيد من التقدم والعطاء….

  6. بسم الله الرحمن الرحيم ” وجوه يومئذ ناعمة – لسعيها راضية “هذه الوجوه المنيررة التي لبت النداء للقيام بتأدية عمل تطوعي من أجله أن يظهر هذه المؤسسة التعليمية مظهرا مميزا لها – نظافة وجمالا لتعمل على تهيئة الأجواء التعليمية ولدفعها الى مضاعفة الجهود والوصول بها الى أعلى الدرجات .تحياتي الى الأحفاد والأبناء من الشباب العاملين والقائمين بمختلف الفعاليات التطوعية وداعيا لهم بالسلامة والنجاح في دراستهم واستمرار العطاء ، كما اشكر ادارة المدرسة على تهيئة الظروف للقيا م هذه الأعمال التطوعية . تهاني الى جميع طلاب وطالبات المدرسة والى جميع العاملين فيها وأخص بذلك العاملين القدامى فهم كما عهدتهم من الأيام الخوالي .تمنياتي لهم باستمرار النشاط والأداء فهي الأمانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة