يوم الأيادي البيضاء بمدرسة الهدى الاهلية الرملة

تاريخ النشر: 07/03/13 | 1:33

يوم فريد ارتدت فيه مدارس الهدى عباءة العطاء ، فكان يوم "الايادي البيضاء" . ففي نهار الثلاثاء الماضي وبعد استعدادات من المدرسة كاملة استغرقت اياما لمد جسور المودة والالفة ، استضافت مدرسة الهدى طلابا من مدرسة "אמנים" قضوا فيه يوما طويلا مع طلاب المدرسة .

وتخلل هذا اليوم فعاليات رياضية اقيمت في ساحة مدرسة الهدى، وشارك في هذه الفعاليات ما يزيد عن مئة طالب من المدرستين كانت عبارة عن محطات رياضية منوعة حيث احاط بهؤلاء الطلاب ،مسؤولون من المدرسة على راسهم رئيس الجمعية السيد "يوسف القرم " والمدير "وليد طه" والاستاذ الفاضل "علي الدنف"، ووفد من وزارة المعارف والبلدية فشاهدوا الفعاليات وقدمت لهم الضيافة ، وتجاذبوا اطراف الحديث مع كافة اطياف مدرسة الهدى من مدراء ومعلمين وطلاب، في جو يوحي بالسعادة والارتياح والانسجام.

خلال هذه الفترة ولترسيخ معاني قيمة العطاء بين طلابها ،قام المربون بأحياء هذه القيمة من خلال فعاليات صفية تحرص على غرس هذه القيمة في نفوس تلامذتنا قيمة حث عليها ديننا الحنيف .

وتطبيقا لمعاني العطاء اختتم هذا اليوم الحافل بلفتة مؤثرة، جميلة قام بها طلاب مدرسة الهدى ، حيث صنعوا بأيديهم الصغيرة، ورودا غرسوها في سلال ملونة ، مليئة بأنواع من الحلوى المغلفة اللامعة ، لتكون سلال العرفان والمحبة ، قدموها لمدارس في مدينة الرملة ، تقديرا لجهودها ، ولتقول لها "بهممكم توقظون امة ، وترفعون للعلم راية ".

هذا وقدمت الادارة شكرها للمربيات مريم ابو دحل وعلا مصاروة ولمشرفة التصميم الفني المربية سوزان ابو غانم، وكل من ساهم في انجاح هذا اليوم من معلمين ومربين ، وطلابنا العزاء الذين بهمتهم ونشاطهم وتفانيهم، اثبتوا انهم هم اهل العطاء وخير من يمثل قيم المحبة والوفاء .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة