كيرا نايتلي تحافظ علي جرأتها رغم زواجها

تاريخ النشر: 07/07/15 | 13:51

كشفت اخبار المشاهير ان الثنائي قد تزوجا فى شهر مايو 2013، كما عقدا قرانهما فى جنوب فرنسا .
اعلنت اخبار المشاهير ان النجمة العالمية كيرا نايتلي، استقبلت مولودها الجديد من زوجها النجم العالمى جيمس رايتون، لكن لم يتم الافصاح عن اى تفاصيل حول المولود كاسمه او جنسه.
وكشفت اخبار المشاهير ان الثنائي قد تزوجا فى شهر مايو 2013، كما عقدا قرانهما فى جنوب فرنسا، في مدينة صغيرة علي بعد 12 ميلاً من مارسيليا، وحضرت نايتلى الزفاف فى سيارة فاخرة فضية اللون، متوجة بورود على رأسها، ومرتدية فستانا ابيض بسيطا، وحذاء وردى اللون، وذلك وسط حضور 11 فرد فقط من اقاربهما واصدقائهما المقربين.

ومن جانبها اعترفت النجمة الانجليزية كيرا نايتلى من خلال اخبار المشاهير، ان اسمها التي تحمله يرجع الى “حماقة” والدتها في املائه للموظفين اثناء ذهابها لتدوينه في السجلات الرسمية للدولة، مما ادي الى تحويله لخطأ مطبعي، واشارت نايتلي انه من المفترض ان يكون اسمها هو Kiera نسبة الى متزحلقة جليد روسية، والذي اصر والدها بعد مشاهدته على شاشة التلفزيون ان يطلق علي ابنته هذا الاسم مثلها.
وبعد اقناع والد نايتلي لوالدتها بالاسم، حملت والدة كيرا على عاتقها مهمة تسجيل الاسم بعد ولادتها مباشرة، وهناك تلعثمت في الحروف، فنطقت الاسم خطأ للموظفين ليصبح في النهاية Keira بدلا من Kiera.
واضافت نايتلي عبر اخبار المشاهير ان اسمها هو خطأ مطبعي، معربة عن عشقها لخرق القواعد والحواجز وكرهها للوصاية التي يفرضها الاباء علي اولادهم حول نوعية الملابس التي يجب ارتدائها.
ومن ناحية اخرى، كانت قد تداولت اخبار المشاهير ظهور نايتلي الذي خطف الاضواء بعد وصولها للسجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز “البافتا” لعام 2015، والمقام فى “رويال اوبرا هاوس” فى لندن بانجلترا، وكان بصحبتها زوجها جيمس ريجتون، حيث ارتدت فستانا قصيرا وفضفاضا من اللونين الابيض والاسود من تصميم “Giambattista Valli couture”، وحذاؤها من “Paul Andrew”، كما انها خطفت الانظار بمجوهراتها من “شانيل”، لكن لم تكتفي كيرا بلفت نظر المصورين بملابسها فقط بل رصدت عدسات المصورين عدة لقطات وهى تقوم بتنسيق ملابس زوجها خلال الحفل اضافة الى قبلاتها له.

وكانت النجمة الانجليزية كيرا نايتلي قد ظهرت مؤخراً في صورة صادمة لجمهورها، حيث اطلت من خلال غلاف مجلة “Interview” بمظهر ادهش معجبيها، علي الرغم من انها ليست المرة الاولي التي تظهر فيها نايتلي بهذا الشكل، نظرا لانها معروفة بجرأتها في عدد من افلامها، لكن كان يتوقع الجميع ان تقلل من جرأتها بعد زواجها العام الماضي.
كما ظهرت نايتلي فى عدة صور وهي نحيفة بشكل كبير، لدرجة تُثير الشكوك حول اصابتها بمرض فقدان الشهية العصبي او قيامها بالقيء الذاتي كعادة عارضات الازياء المهووسات بالنحافة، الا انها سبق وصرحت انها نحيفة بشكل طبيعي ولا يوجد اي شيء يمكن ان تفعله حيال نحافتها.

cro

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة