“واما” يصوّر “إحنا إنتى” لقناة السويس الجديدة

تاريخ النشر: 22/07/15 | 14:37

انتهى المخرج مجدى الهوارى من تصوير كليب جديد لفريق «واما»، وجاء الكليب إهداء ليعرض ضمن فعاليات حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، الأغنية باسم «إحنا إنتى» من كلمات الكاتب محمد جمعة، وشارك فى غنائها محمد نور وأحمد فهمى وأحمد الشامى ونادر حمدي.
كما قام فريق العمل بجولة لمتابعة الأعمال النهائية فى قناة السويس الجديدة، وصوروا جميع مشاهد الكليب داخل القناة بمشاركة العاملين بها، كما استخدم الهوارى طائرة لتصوير بعض مشاهد الكليب، من خلال مدير التصوير طاهر فوزي، ومجموعة من المصورين الشباب.
استمر التصوير يومين، والتقى فريق «واما» بالفريق مهاب مميش فى مكتبه، وأكد أحمد الشامى، عضو الفريق، أنهم متفائلون بالقناة الجديدة، وهو ما جعلهم يقدمون هذا العمل إهداء للشعب، مضيفا أن هناك أغنية أخرى يتم الانتهاء منها قريبا، وهى إهداء ايضا الى مشروع قناة السويس الجديدة. فيما أكد المؤلف محمد جمعة أن الأغنية ستكون مفاجأة للجمهور، خاصة أنها تحث على العمل والاجتهاد، وتدعو المصريين للتفاؤل بالمستقبل، مضيفا أن تصويرها يؤرخ لمرحلة هامة فى إنشاء مشروع قناة السويس الجديدة، التى ينتظر العالم أجمع بشغف حفل افتتاحها.
فيما انتهى منذ فترة الفنان محمود العسيلى وكارمن سليمان من أغنية «عشرة على عشرة» التى أطلقت أيضا كإهداء لقناة السويس الجديدة، ومن إخراج مجدى الهواري، الذى يستعد لعدة أعمال أخرى مع عدد من المطربين لإخراج عدة كليبات لهم عن قناة السويس، فى محاولة منه للفت نظر الدولة لمجهوداته، والموافقة على إعطائه حق تصوير حفل الافتتاح الذى يتنافس عليه مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة