تايلور سويفت تتهم كاتي بيري بالخيانة

تاريخ النشر: 06/08/15 | 10:14

في آخر مقابلة لها مع مجلة Vanity Fair، كشفت مطربة البوب الأمريكية تايلور سويفت عن السبب الذي أدى إلى الخلاف الذي حدثت بينها وبين النجمة كاتي بيري.
ووفقاً لما ذكره موقع Hollywoodlife، قالت تايلور: ” أنه من المؤلم أن تكونِ تثقين في أحد أقرب الناس لكِ ثم تشعري بالخيانة من قِبله، حيث تجدينه يتحدث عنك بشكل سيء من وراء ظهرك ويحاول إذلالك مرة بعد أخرى، مثل هذا الشخص لا يمكن أن يكون موجود في حياتي مرة أخرى بأى شكل“.
وبدأت تظهر بوادر العداوة بين كاتي بيري وتايلور سويفت بعد تصدر سويفت ترشيحات جوائز “ام تي في فيديو ميوزيك اواردز” التي تُمنح لأصحاب أفضل الفيديو كليب.
وكانت نجمة الراب نيكي ميناج قد أبدت إعتراضها على الترشيحات لأن فيديو كليب أغنيتها “أناكوندا” لم يتم ترشيحه لجوائز هذه السنة وألمحت إلى أن أوساط الموسيقى تضطهدها لأنها سوداء وتفضل النجمات ذوات “الأجسام النحيلة“، وردت سويفت – التي حصلت على أكبر عدد من الترشيحات للجوائز التي يُقام حفل توزيعها في 30 أغسطس – بدعوتها ميناج للصعود معها إلى المسرح في حال فوزها.
وكتبت سويفت في تغريدة موجهة كلامها إلى ميناج:“أنا لم أبد لكِ إلا الحب والدعم. ولم أعهدك تحرضين النساء على بعضهن البعض. ربما أحد الرجال قرصن حسابك“، ثم تدخلت بيري في النقاش بعد يوم من ذلك مع توجيه الانتقاد إلى سويفت من دون ذكر اسمها.
وكتبت في تغريدة لمتابعيها البالغ عددهم 73 مليوناً “أرى أنه من السخرية الحديث عن تحريض النساء على بعضهن البعض مع الاستفادة من دون أي مشكلة من اذلال امرأة اخرى“.

p

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة