انفصال ميس بيجي والضفدع كيرميت قبل عرض “ذي مابتس”

تاريخ النشر: 06/08/15 | 17:51

ثنائي جديد يتفكك في هوليوود بعد أن أعلنت ميس بيجي والضفدع كيرميت انفصالهما الثلاثاء الماضي وهو ما أضفى حيوية جديدة على البرنامج التليفزيوني المرتقب “ذي مابتس” أو “الدمى”.
وفي بيان مشترك على الإنترنت قالت ميس بيجي والضفدع كيرميت إنهما لن يرتبطا عاطفيا لكن سيواصلان العمل معا في التليفزيون وبمشروعات أخرى.
وكتبت ميس بيجي عبر صفحتها على فيس بوك “بعد تفكير عميق.. اتخذت أنا والضفدع كيرميت القرار الصعب بإنهاء علاقتنا الرومانسية.”
وأضافت “حياتنا الشخصية مستقلة ومنفصلة وسنقابل أشخاصا آخرين وخنازير وضفادع.. إلخ هذا هو تعليقنا على الشأن الخاص.. ما لم نحصل على العرض المناسب.”
وتحول “ذي مابتس” الذي يضم مجموعة من الدمى ابتكرها جيم هينسون في الخمسينات وتملكها شركة والت ديزني إلى أحد ثوابت الثقافة الشعبية الأمريكية.
وسيقوم كيرميت بدور منتج تنفيذي لبرنامج حواري تقدمه ميس بيجي وتستضيف خلاله ضيوفا مثل ريس ويذرسبون.
وانطلق عشاق “ذي مابتس” على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الثلاثاء متمنين أن يبقى الأمل قائما بالمستقبل في عودة ميس بيجي وكيرميت.
شهدت هوليوود انفصال عدد من بعض الثنائيات الشهيرة خلال الاسابيع القليلة الماضية مثل بن أفليك وجنيفر ويذرسبون اللذين أعلنا طلاقهما والمغنيان جوين ستيفاني وجافين روسدال اللذين انفصلا في وقت سابق من هذا الأسبوع.

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة