إبراهيم باشا المقتول يفوز بفرصة مهند الضائعة

تاريخ النشر: 08/08/15 | 11:33

عد أن قام النجم التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ برفض العرض الذي قدم له مؤخرًا من قبل شركة القمر للإنتاج الفني لتجسيد دور البطولة في المسلسل الجديد “الأمهات” والذي من المقرر أن يشارك في الموسم الدرامي القادم ابتداءً من شهر سبتمبر/ أيلول العام الجاري، قامت الشركة باختيار النجم المحبوب أوكاني الابيك لتجسيد الدور، وبالفعل وافق أوكان ووقع العقد، ليعود بذلك إلى الشاشات مرة أخرى بعد توقف دام قرابة عامين أو أكثر منذ انتهاء دوره في مسلسل حريم السلطان. ومن المقرر أن تقوم النجمة الجميلة هازار إرجوشلو ببطولة المسلسل بجانب أوكان.

ومع عودة أوكان إلى الشاشات من جديد وخروجه من عباءة إبراهيم باشا يبقى مسلسل كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند مجهول حتى الآن والذي يترقبه الجميع بحذر بعد أن فجر النجم المحبوب قنبلة قبل أشهر قليلة بإعلان اعتزاله المسلسلات الدرامية على أن يكون مسلسله القادم هو الأخير.

ذكر أن أوكان يالابيك اشتهر من خلال قيامة ببطولة مسلسل “ياسمين” بجانب النجمة الجميلة بيرين سات والنجم المحبوب جانسيل إلشين، ثم أبدع بعد ذلك في تجسيد شخصية الوزير الأعظم للدولة العثمانية إبراهيم باشا في الدراما التاريخية حريم السلطان، والذي عرف بعد وفاته في صفحات التاريخ باسم إبراهيم باشا المقتول، بعد أن قام السلطان سليمان القانوني بقتله في غرفته في القصر العثماني.

k

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة