إيهاب توفيق يستقر على عنوان لألبومه الجديد

تاريخ النشر: 09/08/15 | 7:55

استقر المطرب إيهاب توفيق على أغنية “عمري ما انسى” لتكون عنواناً لألبومه الجديد، الذي تتولى شركة مزيكا توزيعه، والمنتظر صدوره خلال الفترة القليلة المقبلة.

يضم الألبوم مجموعة كبيرة من الأغاني منها: “عمري ما انسى” كلمات محمد عاطف وألحان مدين. “فرصة مابتجيش” كلمات عصام حسني والحان وليد سعد.

و”هالبدلك”” كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعد. “مفيش بعيد” على ربنا كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعد. “عيش بقى” كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعد، “هانفارق” كلمات أيمن جودة وألحان وليد سعد، “والله زمان” كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى، و”إحساسي قالي” كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى. “أيوه أومال إيه” كلمات حمدية التيتي وألحان حمدي صديق، “إن شاء الله تيجيني” كلمات تامر حسن وألحان أحمد حسين ، و”36 حتة” كلمات باسم عادل وألحان حسين محمود.

يذكر أن المطرب إيهاب توفيق قد أحيا حفل قناة السويس الجديدة في بورسعيد، والذي حقق نجاحا كبيرا بحضور أكثر من ١٠٠ ألف من أهالي بورسعيد، رافعين علم مصر طوال الحفل.

ومن جهة أخرى يغادر “توفيق” القاهرة متجها إلى تونس غدا الجمعة، استعدادا لإحياء عدد من الحفلات في إطار عدد من المهرجانات داخل تونس.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة