أصالة تبدأ تصوير “عايشة ع اللي فات” و”60 دقيقة حياة”

تاريخ النشر: 10/08/15 | 17:12

تبدأ المطربة السورية أصالة نصرى، تصوير أحدث كليباتها «عايشة على اللى فات» و «٦٠ دقيقة حياة»، وأجلت أصالة تصوير الأغنيتين من يونيو الماضى إلى أغسطس، بسبب شهر رمضان وعيد الفطر، إلى جانب انشغالها مع زوجها المخرج طارق العريان بتصوير أحداث أفلامه المعروضة حاليا «ولاد رزق»، ففضلت أن تطرح الكليبين بعد الانتهاء من جميع ارتباطاتها فى الفترة الاخيرة.
يضم الألبوم ١٠ أغنيات، كان أكثرها نجاحا أربع أغنيات: عايشة على اللى فات، ٦٠ دقيقة حياة، منازل، خانة الذكريات، وحقق الألبوم نسب مبيعات عالية فى الوطن العربى، وتعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين: نادر عبدالله، وحسين مصطفى محرم، محمد رحيم، زياد الطويل، مؤمن كريم، ناصر الجيل، عبدالوهاب الرفاعى، محمد مصطفى.
وتتابع أصالة الفترة الحالية الإيرادات التى حققها «ولاد رزق» خلال الفترة الماضية والتى وصلت إلى ١٤ مليونا حسبما أعلن بطل العمل أحمد عز عبر صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك».
أيضا تستعد أصالة خلال شهر سبتمبر المقبل، تصوير الموسم الرابع والأخير من برنامجها «صولا» ولم تستقر حتى الآن على المكان الذى سيتم استكماله فيه، فمازالت تفاضل بين مقترحين: التصوير فى القاهرة أو استكمال الموسم من أبوظبى.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة