بطلة مسلسل فاطمة تكشف سبب انتقالها للعيش أمام القبور

تاريخ النشر: 12/08/15 | 12:08

أجريت النجمة التركية المحبوبة إسراء ديرمنجي أوغلو حوارًا صحفيًا لصالح جريدة حرّيّت التركية، نشر في عددها الصادر أمس الأحد 9 أغسطس/ أب، تطرقت فيه بالحديث عن منزلها الجديد بتصريحات اعتبرت غريبة بعض الشيء.

تحدثت إسراء عن منزلها الجديد وما يعنيه لها ذلك المنزل قائلة: لقد انتقلت إلى هذا المنزل حديثًا، نعم اخترت أن يكون مقابلاً للمقابر، لقد فادني هذا الشيء كثيرًا، وفادتي النظر إلى القبور. أستيقظ كل صباح واسأل نفسي “ماذا تفعلين” كل شيء مُعلّق بخيط رفيع، أنا أرى ذلك كل صباح. في الواقع ما من شيء ذا أهمية في تلك الحياة، في لحظة أنت على قيد الحياة، وفي لحظة أخرى أنت هناك حيث تلك القبور. بالطبع هنالك ما أود فعله في الحياة، ولكن لا أنسى الطرف الأخر أيضًا.

يذكر أن إسراء ديرمنجي أوغلو عرفت في الوطن العربي وتركيا من خلال تجسيدها شخصية “ميسر” في الدراما التركية الشهيرة “فاطمة”، وقد ارتبطت إسراء منذ ذلك الحين بعلاقة صداقة قوية مع النجمة بيرين سات التي جسدت شخصية فاطمة في العمل الذي حقق نجاح ساحق آنذاك في تركيا والعالم العربي والعديد من دول العالم.

تحضر إسراء ديرمنجي أوغلو حاليًا للعودة إلى الشاشات مرة أخرى بعد غياب دام عدّة سنوات، حيث تشارك إسراء في بطولة المسلسل التاريخي الجديد “السلطانة كوسيم” والذي يعد امتداد للدراما التاريخية الشهيرة “حريم السلطان”، ومن المقرر أن يعرض على الشاشات التركية في غضون أسابيع قليلة.

Untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة