ميجان فوكس تنفصل عن زوجها بعد علاقة دامت 5 سنوات

تاريخ النشر: 23/08/15 | 11:07

قررت نجمة هوليوود الممثلة الحسناء ميجان فوكس الانفصال عن زوجها برايان أوستن جرين، بعد زواج استمر لـ5 سنوات، وبعد علاقة عاطفية دامت بينهما 11 عاماً.
وصرح مصدر مقرب من الزوجين لمجلة People الأمريكية قائلاً أنهما سيظلان يحبان بعضهما رغم الانفصال، وأن كل منهما سيكرس حياته لأطفالهما.
وعن احتمالات عودتهما إلى بعضهما البعض، أشار المصدر المقرب من ميجان فوكس وزوجها أن كل شيء من الوارد حدوثه في المستقبل، ولكنهما رأوا أن الانفصال هو الأنسب في الوقت الحالي.
وسبق إعلان ميجان فوكس وزوجها عن انفصالهما بصورة رسمية مكوث كلا منهما في منازل متفرقة، كما أنهما لم يشاهدا سوياً في الفترة الأخيرة.
ولم يوضح المتحدثين الإعلاميين باسم ميجان فوكس وزوجها عن الأسباب وراء قرار انفصالهما.
وتزوجت ميجان فوكس (29 عاماً) من برايان أوستن جرين (42 عاما) في جزر هاواي في 2010، بعد أن احتفلا بخطبتهما مرتين، وأثمر زواجهما عن طفلين هما “نوح شانون” ويبلغ من العمر عامين ونصف العام، و”بودي رانسوم” ويبلغ 18 شهراً فقط.
وليست هذه هي الزيجة الأولى لبرايان أوستن جرين؛ فكان متزوجاً من فانيسا مارسيل، والتي أنجب منها ابنه “كاسيوس” البالغ من العمر 13 عاماً.
جدير بالذكر أن ميجان فوكس صرحت لمجلة Men’s Health في 2014 أنها ترى أن العلاقات العاطفية ليست مثالية طوال الوقت.
وأوضحت بطلة فيلم Jennifer’s Body: “لا تستطيع أن توهم نفسك بأنك تعيش في دنيا الخيال، وبأن كل شيء مثالي بشأن علاقتك الغرامية، فإن المؤكد أنك ستمر بمراحل تشعرك أنك لست على وفاق مع حبيبك، وأنكم لستم على تواصل بشكل جيد، وقد تشعر في بعض الأحيان أنه من المستحيل المرور بمثل تلك المرحلة، ولكنه أمر واقع عليك الاعتراف به”.
واشتهرت ميجان فوكس من بطولتها في أفلام “الأكشن” والفانتازيا Transformers، وآخر أفلامها هو Teenage Mutant Ninja Turtles، الذي عُرض في 2014، ويتناول الأبطال الخارقين “سلاحف النينجا”.

Untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة