تصرّف غير متوقع تجاه ناصليهان أتاجول بعيد ميلادها

تاريخ النشر: 23/08/15 | 9:48

احتفل محبي النجمة التركية الجميلة ناصليهان أتاجول حول العالم مساء الخميس 20 أغسطس/أب بعيد مولدها، حيث دشنوا هاشتاجًا يحمل عنوان “من الجيد أنك ولدتِ يا ناصليهان أتاجول” وفي غضون ساعات قليلة دخل الهاشتاج تريند على موقع تويتر.

فوجئت ناصليهان بتغريدات المعجبين بها وسرت كثيرًا، ولكن كانت مفاجأتها الحقيقية هي وجود تغريدة لحبيبها النجم قادر دوغلو من بين آلاف التغريدات التي جاءت تتغزل في الجملة التركية التي أتمت للتو عامها الثالث والعشرين.

يذكر أن ناصليهان أتاجول التركية ذات الملامح الكورية ولدت في العشرين من أغسطس عام 1992، في مدينة اسطنبول، لأم روسية، وأب شركسي، وساهمت أصولها الأجنبية في اكتسابها ملامح مميزة ومختلفة عن الأتراك.

بدأ شغفها بالفن في السادسة من عمرها، وفي الثالثة عشر من عمرها وقفت أمام الكاميرات لأول مرة في مسلسل “الأوراق المتساقطة وقدمت دور “دينا” على مدى خمس سنوات هي مدة عرض المسلسل على الشاشات التركية.

قدمت بعده عدة أعمال كان أهمها دور “شيرين” في مسلسل “حياة”، علاوة على حصولها على دور البطولة في الفيلم المثير للجدل “الأعراف” بجانب النجم “أوزجان دينيز” والذي وصف بأنه أجرأ دور تقدمه طفلة أو فتاة مراهقة في تركيا.

وإلى ذلك الحين كانت تُدعى “الطفلة ناصليهان أتاجول”، إلى أن ظهرت على الشاشات الموسم الماضي في بطولة مسلسل “فاتح حربية” وقد تغيرت تمامًا، فلم يعرفها الكثيرين في البداية، وحتى الآن يُصدم البعض بحجم التغيير الذي طرأ عليها، وقد باتت امرأة طاغية الجمال، لا يضاهيها أحد في جمالها وأنوثتها.

ناصليهان أتاجول والتي أصبحت حديث الصحافة الفنية ومحل اهتمام الجميع في الشهور القليلة الماضية مستمرة حاليًا في تصدر أخبارها الصفحات الأولى للصحف التركية ولا سيما أخبار حياتها الشخصية، كذلك أخبار علاقة الحب التي تعيشها مع النجم التركي الوسيم قادير دوغلو والذي شاركها بطولة المسلسل التركي الناجح “فاتح حربية”

Untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة