رحمة حسن: إبتعدت عن السينما بسبب أدوار الأغراء

تاريخ النشر: 22/08/15 | 6:16

أعربت الفنانة رحمة حسن عن بالغ سعادتها لمشاركة كلاً من الفنان كريم عبد العزيز، وحسين فهمي في مسلسل “وش تاني” الذي عرض في شهر رمضان.

وقالت في تصريح خاص لموقع تليفزيون الآن: “دون مجاملة كنا أسرة واحدة أثناء التصوير وحالة التفاهم بين فريق العمل ظهرت بشكل قوى على الشاشة وقت عرض المسلسل، بالإضافة إلى أن العمل مع كريم عبد العزيز، وحسين فهمي، إنطلاقة جديدة في مشواري الفني”.

من ناحية اخرى أكدت أن عملها “كموديلز” في الإعلانات ساعدها على دخول الوسط الفنى، حيث أنها لم تخطط للتمثيل إطلاقاً، وقالت: “بداية دخولي الفن جاءت من خلال الإعلانات، بعد ان رشحني المخرج أحمد مدحت لمشاركة الفنان يوسف الشريف في فيلم “العالمى”، بعدها توالت الأعمال في أكثر من عمل سواء فى السينما أوالتليفزيون”.

وأضافت: “خلال السنوات القليلة الماضية وصلت إلي مرحلة لا بأس بها، وأتمنى أن تسير خطواتي بهذا الشكل والتنوع في تقديم أدوارى وأعمالى حتى لا أكرر نفسى في اى عمل فنى”.

وألمحت إلى اختياراتها لأدوارها تنحصر في الدور الجديد والجيد الذي يعيد أكتشافها بعيداً عن الأدوار النمطية، التى ترها من وجهة نظرها لا تضيف للفنان وتساعد على انتشارة السريع فقط.

وأشارت إلى أن عدد كبير من المخرجين عرضوا عليها أعمالاً سينمائية كثيرة، ولكنها تنحصر في أدوار الإغراء، هو الامر الذي دعاها للرفض، مؤكدة على أنها لا تفضل هذه النوعية من الأعمال، وأنها تسعى إلى تقديم أدوار متميزة، مثل التى سبق أن قدمتها من قبل.

Untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة