دنيا بطمة تشعل مهرجان اتصالات المغرب

تاريخ النشر: 25/08/15 | 12:33

عمّم المكتب الإعلامي للفنّانة دنيا بطمة بيانًا جاء فيه: “وسط حضور جماهيري قوي ومشاركة مسؤولين كبار في قطاع الاتصالات، أحيت الفنّانة دنيا بطمة حفلًا فنّيًا ساهرًا بمدينة المنيا بتطوان على اثر مشاركتها في مهرجان اتصالات المغرب . وكانت مشاركة الفنانة دنيا على مدى يومين وعرفت استقطابا واسعا للجمهور المغربي حيث بلغ عدد الجمهور الحاضر خلال اليوم الأول اكثر من 100 الف متفرج بينما اليوم الثاني فقد بلغ ما يقارب 120 متفرج حيث اعتبر الكثير من المهتمين بالشأن الفني أن الفنانة دنيا كان لها نصيب الأسد من الحضور مقارنة بالفنانين المغاربة المشاركين بذات المهرجان”.
وتابع البيان: “هذا وقد بدا تفاعل الجمهور في اغلبه مع اغنية “مزيان واعر” التي بلغت نسبة المشاهدة فيها الى اكثر من ثمانية مليون مشاهد على موقع اليوتيوب، كما غنت الفنانة دينا بطمة ضمن ذات المهرجان العديد من الأغاني مثل: اصحاب البارود، انا ماشي شغلي، صبري صبري والعديد من الاغاني المغربية المعروفة هذا عن اليوم الأوّل. أمّا اليوم الثاني والذي احتضنته مدينة طنجة فقد شهد حفل اختتام المهرجان حيث صادف الاحتفال بعيد الشباب المغربي وكذا عيد ميلاد الملك المغربي فقد كانت الفنانة دنيا اكثر تفاعلا مع المناسبة حيث هنأت الملك بعيد مولده وأطربت الجمهور الواسع الذي حضر بذات الأغاني التي بدا التفاعل فيها كبيرًا”.
وأشار البيان: “يشار إلى أنّ دنيا بطمة بصدد التحضير لاغنيتها الجديدة “حب صيني” التي ستعرض قريبا قبل صدور البومها المغربي الجديد الذي يتضمن 8 أغنيات والذي شارف على الانتهاء” بحسب البيان.

1

2

3

4

5

6

7

8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة