فنانون يوقفون أعمالهم للتقرب إلى الله

تاريخ النشر: 19/09/15 | 10:50

يحرص عدد من نجوم الفن على أداء فريضة الحج، فمعظمهم ينظر إليها على أنها تخلصه من عناء فترة عمل طويلة وتساعده على التقرب إلى الله، وبالتالي يقررون وقف تصوير أعمالهم الحالية، وتعطيل جميع مشاريعهم المستقبلية.
وتستعد وفاء عامر لتصوير الجزء الثاني من مسلسل شطرنج بعد عودتها من الأراضي المقدسة المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج بصحبة زوجها المنتج محمد فوزي.
وتقول وفاء إن هذا الجزء يتكون من60 حلقة ليكتمل عدد حلقات المسلسل بجزئيه الأول والثاني 120 حلقة، ويشارك فيه نضال الشافعي، وفاء عامر، وميس حمدان، وتأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدى.
بينما قرر الفنان مصطفى شعبان تأجيل كافة مشاريعه الفنية القادمة، لانشغاله بالسفر إلى المملكة العربية السعودية، لأداء فريضة الحج، وعقد جلسات عمل للانتهاء من اختيار مسلسله القادم قبل السفر، حتى يبدأ تصوير فور عودته، ووقع مؤخرا عقدا مع إحدى شركات الإنتاج لمده 3 سنوات.
وأجل الفنان أحمد عز التحضير لفيلمه الجديد مع المخرج طارق العريان إلى فترة ما بعد العودة من المملكة حيث يؤدي فريضة الحج.
وياتي ذلك بعد النجاح الذي حققه فيلم “ولاد رزق”، الذي شارك في بطولته إلى جانب عز أحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داود وعمرو يوسف ونسرين أمين ومن إخراج طارق العريان.
وقرر الفنان يوسف فوزي تأجيل الرد في فيلم سينمائي ومسلسل، لحين الانتهاء من أداء فريضة الحج، ويغادر فوزي إلى إلي الأراضي السعودية يوم الخميس المقبل.
ويبدأ المنتج صادق الصباح العمل على الخطة الجديدة التى يخوض من خلالها السباق الرمضانى المقبل بعد أدائه الحج، ومن المقرر أن يقدم الصباح مسلسلين أحدهما مع النجم الكبير يحيى الفخرانى والآخر مع الفنان عمرو سعد.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة