توم كروز يبيع منزله في هوليوود

تاريخ النشر: 11/10/15 | 5:04

قام النجم الأمريكي الشهير توم كروز، ببيع منزله في هوليوود، والذي قدرت شركة «Zillow»، للعقارات ثمنه بـ13 مليون دولار، إلا أن النجم البالغ من العمر 53 عاماً، قد رضي بـ11.4 مليون دولار.
ويقع منزل النجم العالمي الذي تم بيعة أعلى تلال هوليوود، وقد تمت عملية البيع بعد مفاوضات كثيرة وطويلة، حيث كان قد طرحه بمبلغ 13 مليون دولار في مطلع هذا العام.
ويتمتع المنزل الفاخر بإطلالة خلابة ساحرة على مساحة خضراء كبيرة، أما من الداخل فيحتوى المنزل على عدد ثلاث غرف نوم كبيرة ملحقة بثلاثة حمامات وحمام سباحة كبير، ومخزن للخمر، بالإضافة إلى منزل للضيوف ملحق بالمنزل الرئيسي ويحتوى أربع غرف وأربع حمامات ومطبخ.

وكان النجم توم كروز، قد اشترى هذا المنزل في إبريل عام 2007 بـ3.5 مليون دولار وكان يقطن فيه برفقة زوجته السابقة الفنانة كاتي هولمز.

وعلى جانب أخر يعيش توم كروز، حاليا، حالة من السعادة بالنجاح الساحق الذى حققه الجزء الخامس من سلسلة أفلام «Mission Impossible: Rogue Nation»، والذي قام ببطولته، وحقق أرقاماً قياسية في شباك التذاكر العالمي، معلناً في الوقت ذاته أنه يستعد للتحضير للجزء السادس من «Mission Impossible».
3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة