عمرو عبد الجليل في “وهم حقيقي” مع شيري عادل

تاريخ النشر: 17/10/15 | 3:45

يستعد الفنان عمرو عبد الجليل للبدء فى تصوير أحداث فيلمه الجديد، الذى يحمل اسما مؤقتا «وهم حقيقى» خلال منتصف الشهر القادم، والذى تدور أحداثه فى إطار كوميدى رومانسى داخل قالب من الفانتازيا.
وأكد الفنان الشاب كريم الحسينى، مؤلف الفيلم، أنه يقوم حاليًا بعقد جلسات عمل لوضع اللمسات الأخيرة على أحداث الفيلم، بالاشتراك مع المخرج تامر بسيونى وبحضور أحمد مؤمن ومحمد السباعى المشاركين فى كتابة وتأليف سيناريو الفيلم.
وأوضح الحسينى أنه تعاقد مع عبد الجليل للقيام ببطولة الفيلم، مع شيرى عادل ومحمد شومان وحمزة العيلى، إلا أن فريق العمل لم يقم بتحديد موعد بدء تصوير الفيلم، والمتوقع أن يكون فى منتصف الشهر القادم، بعد الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على سيناريو الفيلم، ومعاينة مواقع التصوير من قبل المخرج تامر بسيونى.
ونفى الحسينى ما نشر عن تيمة الفيلم، التى تدور حول بائعة ورد «شيرى عادل» تجمعها علاقة حب بـ«عمرو عبد الجليل»، موضحًا أن كل ما تردد حول هذا الشأن غير صحيح، وتيمة الفيلم الرئيسية وقصته لم تعلن حتى الآن، ولن تعلن إلا بعد تصوير العمل، حتى لا يتم حرق أحداث الفيلم، الذى يدور فى إطار من الفانتازيا المتخيلة، والتى قد تؤثر معرفة بعض أحداثه على معرفة مضمون ورسالة الفيلم ككل بالنسبة للجمهور.

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة