جلسات سرية لـ”هيفاء وهبي” لتحضير “حلاوة روح 2”

تاريخ النشر: 07/11/15 | 2:44

بعد أن احتل لفترة طويلة عناوين الأخبار، يعود فيلم «حلاوة روح» ليطل من جديد، وليكون بطلًا للكثير من الموضوعات خلال الفترات القادمة، وذلك بعد أن قرر صناعه إعادته مرة أخرى للحياة بشكل مختلف.. حيث تعقد الفنانة هيفاء وهبى جلسات عمل مكثفة مع المنتج محمد السبكى هذه الأيام بعد أن اتفق الطرفان على تقديم جزء ثان من فيلم «حلاوة روح» والذى تم وقفه فى دور العرض بقرار من رئيس الوزراء السابق إبراهيم محلب.
هيفاء وافقت على تقديم جزء ثان من الفيلم بعد النجاح الذى حققه الفيلم رغم الأيام القليلة التى عرض بها، واتفقت مع منتج العمل على أن يكون فريق العمل هو نفس فريق الجزء الأول، المؤلف على الجندى والمخرج سامح عبدالعزيز، وكذلك الأبطال المشاركين فى العمل باسم سمرة ومحمد لطفى وصلاح عبدالله وغيرهم ممن ظهروا فى العمل السابق.
على جانب آخر قررت هيفاء بشكل نهائى عدم المشاركة فى أى عمل درامى هذا العام، بعد النجاح الذى حققته خلال الموسم الرمضانى السابق من خلال عمليها «مريم» ومسلسل «مولد وصاحبه غايب» والذى قدمت فيهما شخصيتين مختلفتين تماما حققت من خلالهما رد فعل إيجابى، وذلك لتتفرغ تمامًا هذه الأيام للتركيز فى تحضيرات الفيلم وتنتظر أيضا طرح ألبومها الجديد الذى تم تأجيله لأكثر من مرة، والذى يحمل اسم «تملى ناجحة» وتعاونت فيه مع عدد كبير من المؤلفين والملحنين.
كانت هيفاء قد انتهت من تسجيل ما يقرب من ٢٠ أغنية، واختارت ١٤ أغنية فقط لضمها للألبوم، الذى تتعاون فيه مع عدد من المؤلفين والموسيقيين من مصر ولبنان مثل محمد يحيى وأحمد عبدالسلام ومحمد عاطف ومحمد جمعة ومحمد رفاعى ومحمد وزيرى وشريف مكاوى، ومحمد رحيم ورمضان محمد وأحمد شعبان وشريف بدر ومحمد الغنيمى وهادى شرارة، الذى يشرف على الألبوم بالكامل، بالإضافة إلى ملحن مغربى من اكتشافها.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة