منذر رياحنة يدعم “السياحة” بشرم الشيخ بـ”الرهينة”

تاريخ النشر: 08/11/15 | 13:32

قرر الفنان منذر رياحنة، المساهمة في تنشيط حركة السياحة في مدينة شرم الشيخ، من خلال تصوير أجزاء من حلقات برنامجه الجديد “الرهينة”، وذلك بالاتفاق مع جهة إنتاج البرنامج.
وتأتي مبادرة رياحنة لدعم النهوض بالسياحة في مدينة شرم الشيخ ردا على إعلان بعض الدول تعليق رحلاتها الجوية إلى المدينة لحين انتهاء التحقيقات في حادث الطائرة الروسية المنكوبة في سيناء، على الرغم من عدم صدور أي تقارير من أي جهة رسمية تؤكد تعرض الطائرة الروسية لأي هجوم.
من جهة أخرى، غادر رياحنة إلي لبنان لتصوير مشاهده بالفيلم القصير “بومبونيه”والذي يتحدث عن معاناة المسجونين الفلسطينيين، على أن يعود عقب الانتهاء من مشاهده إلي القاهرة، لعقد جلسات عمل لفيلمه الجديد الذي رفض الإفصاح عن تفاصيله في الوقت الحالي قبل الانتهاء من كافة الأمور المتعلقة بالفيلم.
وكان آخر ظهور للفنان منذر رياحنة في مهرجان الحياة للدراما والإبداع الفني، الذي أقيم في مدينة بورسعيد مؤخرا، حيث تم تكريمه مع مجموعة من الفنانين طارق لطفي، إياد نصار، فريال يوسف، ريهام عبد الغفور، إيهاب فهمي، مجدي كامل.
كما تم تكريم الفنانة مادلين طبر وبثينة رشوان ودنيا عبدالعزيز والمطرب محمد رشاد نجم برنامج “آراب أيدول” وأحمد كرارة والمطرب سامر أبو طالب والفنان فراس سعيد.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة