النحاس سيبدأ تصوير “وجع البنات” في يناير

تاريخ النشر: 14/11/15 | 1:53

حدد المخرج المصري أحمد النحاس موعد تصوير مشاهد الجزء الثاني من مسلسل “وجع البنات”، حيث سيكون في يناير القادم، في حين يستكمل حالياً التحضيرات الخاصة بالعمل والترتيبات الأخيرة قبل بدء عملية التصوير، لافتاً إلى أنه سيتم تصوير أغلب مشاهد المسلسل في مدينة الغردقة المصرية.
ووفقاً لموقع “البوابة نيوز”، فإن النحاس انتهى من كتابة حلقات الجزء الثاني من العمل، حيث سيعلن عن كل التفاصيل الخاصة به خلال الفترة القادمة وذلك مع اقتراب بدء التصوير، مؤكداً أن الجزء الثاني من المسلسل سيشهد انضمام أبطال جدد إلى فريق العمل لتأدية الشخصيات الجديدة التي تظهر خلال الأحداث.
علماً بأن مسلسل “وجع البنات” تأليف وإخراج أحمد النحاس، ويشارك في بطولته كل من وفاء قمر، وهبة أبو سريع، وياسمين رحمي، منة جلال، آلاء نور، أسما عصام، حسام شعبان، عمر خورشيد، سيد ممدوح، علاء محمود مرسي، عبير محمود، وغيرهم.
ويتكون المسلسل من أربعة أجزاء، جميعها يتناول قصصاً حقيقية وقعت بالفعل، حيث قام المخرج بمعايشتها مع هؤلاء الفتيات طوال مدة إقامته بالغردقة، كما سيتطرق للفتيات التي تتوجه إلى الغردقة تحت حلم الثراء الفاحش، إلا أنهن يصطدمن بالواقع هناك حيث تجدن صعوبة كبيرة في الوصول إلى حلمها.
ومن جهة ثانية، أوضح النحاس أن السيناريو الخاص بمسلسله الجديد “وحيدة” والذي ستشارك في بطولته الفنانة القديرة سميحة أيوب، قد تم تسليمه لجهاز الرقابة على المصنفات الفنية، معلناً أنه سيتم تصوير المسلسل بعد الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من مسلسل “وجع البنات”.

60

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة