6 أسرار صادمة عن حياة أنجيلينا جولي

تاريخ النشر: 05/12/15 | 0:00

اشتهرت انجلينا جولي عند ظهورها بشخصية لارا كروفت في فيلم “تومب رايدر” عام 2001، وقامت بأدوار ناجحة حتى دخلت عالم الاخراج من خلال فيلمها أرض الدم والعسل.
وعلى الرغم من الأضواء التي كشفت جوانب كثير من حياة النجمة الجميلة، إلا أن هناك الكثير من الاشياء التي لا نعرفها عن جولي. وهنا 6 أشياء قد تكون مفاجئة كنت لا تعرفها عن انجلينا جولي.

1. أفكار انتحارية
عانت أنجلينا جولي من ما يعرف باكتئاب الانتحار في سن المراهقة، وتحدثت الممثلة عن طفولتها في العديد من المقابلات مع المجلات ووسائل الإعلام بمنتهى الحرية. اصيبت جولي بهذا المرض عندما كانت في سن المراهقة وتحاول دخول عالم الازياء.

2. لم تتصور انها ستعيش لبعد سن الـ40
عندما قررت استئصال ثديها عام 2013، لم يكن من فراغ ولكنه كان قرار صحيح من منظورها كما قال زوجها النجم براد بيت. فقد قال مؤخرا لصحيفة وول ستريت جورنال، إن جولي شهدت وفاة امها ووخالتها وجدتها في سن مبكرة. وقال انها لم تتخيل نفسها ستعيش لبعد سن الـ 40.

3. موديل فيديو كليب
هناك شيء قليلون جدا من يعرفونه عن أنجلينا جولي. إذا كنت من عشاق الموسيقى والفيديو، ستعرف أنها ظهرت في العديد من مقاطع الفيديو كليب! فقد ظهرت في كليب “Rock And Roll Dreams Come Through” و”Stand by my Woman” و”Anybody Seen my Baby”.

4. طُلبت بفقدان وزنها في سن الـ14 عاما
قالت جولي في حديث لصحيفة نيويورك تايمز: “حاولت دخول عالم عروض الازياء عندما كان عمري 14 وفشلت فشلا ذريعا، وقيل لي أن هناك بعض العيوب لابد من إصلاحها اذا اردت النجاح في هذا المجال. وكانت اول مشكلة هي انقاص وزني على الرغم من انني كنت رفيعة للغاية بالفعل “.

5. جولي لا تعتمد على شركة دعاية
اشارت العديد من التقارير في صحافة هوليوود إلى أن جولي تمثل نفسها عند حضور الاجتماعات أو الأحداث ولا تحتاج لمدير اعمال أو اعاية

6. تزوجت بيلي بوب بسروال جينز
عندما قررت جولي أن تعقد قرانها مع الممثل بيلي بوب ثورنتون في عام 2000، بعد علاقة استمرت شهرين، قالت انها ارتدت سروالا من الجينز في يوم زفافها.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة