مروى تعود للسينما بـ “اللي اختشوا ماتوا”

تاريخ النشر: 10/12/15 | 14:32

تواصل الفنانة اللبنانية مروى تصوير دورها في فيلم “إللي اختشوا ماتوا” إلى جانب النجمة المصرية غادة عبد الرازق في شوارع مصر الجديدة، ويعتبر هذا العمل باكورة إنتاج شركة “الريماس”، ومن المقرر طرح العمل في دور العرض خلال شهر مارس المقبل مع أعياد شم النسيم.
وأوضحت الفنانة اللبنانية أن ما يميز الفيلم هو البطولات النسائية، لافتة إلى أنه يناقش قضية الظلم الذي تتعرض له المرأة من خلال عرض قضايا عدداً من النساء، وتدور أحداث الفيلم حول عالم المرأة بسلبياته وإيجابياته من خلال استعراض حالات إنسانية وواقعية تتعرض في بعض الأحيان إلى الظلم في المجتمع بسبب الحكم على المظاهر دون النظر إلى عمق المشكلة.
وكشفت مروى أنها ستجسد دور واحدة من تلك الحالات الإنسانية الموجودة في مجتمعنا، والتي تواجه مشكلة قد تصادف أي منا ضمن أحداث سيناريو الفيلم، مؤكدة أن الخطوط الدرامية للعمل تبدأ من مكان واحد حتى تتلاقى مرة أخرى في النهاية، مشيرة إلى أن الفيلم يحمل العديد من المفاجآت للجمهور.
ووفقاً لموقع “السينما.كوم”، فإن مروى ترى أنه على الرغم من أن الحكايات داخل الفيلم تتحدث عن السيدات والفتيات إلا أنه فيلم مناسب لكل العائلة وأفراد المجتمع، خاصة أنه لا يحتوي على إسفافاً أو ابتذالاً في عرض تلك المشكلات، وعبرت عن سعادتها بدورها لأنه يعيد تقديمها مرة أخرى إلى المجال التمثيلي وخاصة السينما.
ومن الجدير بالذكر أن فيلم “إللي اختشوا ماتوا”، يشارك في بطولته عبير صبري، سلوى خطاب، هيدي كرم، مروة عبد المنعم، محمد محمود عبد العزيز، ايهاب فهمي، أحمد صفوت وعدد من الفنانين، وهو من تأليف محمد عبد الخالق، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة