بلقيس تصوّر “تاج” مع خالد الرفاعي

تاريخ النشر: 12/12/15 | 9:58

اتفقت الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي مع المخرج خالد الرفاعي لإخراج أغنية “تاج” التي طرحتها ضمن ألبومها الأخير “زي ما أنا” على طريقة الفيديو كليب، ومن المنتظر تصويرها خلال الأيام المقبلة.
وحسبما ذكرت صحيفة “الأنباء” الكويتية، فمن المنتظر من الرفاعي وفريق عمله تحقيق نجاح مشابه لما حققوه مع بلقيس في أغنية “مجنون”، علماً بأن كليب الأغنية شهد مشاركة مميزة للفنان الكويتي حمد العماني، كما حصلت الأغنية على نسب مشاهدة عالية على مستوى الخليج والوطن العربي، مما دفع بلقيس الى تكرار تجربة التعاون مع الرفاعي وفريق عمله لتصوير أغنية “تاج”.
ومن الجدير بالذكر، أن الرفاعي وبلقيس سيبدأن اتصالاتهما بعدد من نجوم الفن للمشاركة في تصوير الاغنية، ومن المقرر أن يشارك بها عدداً من أسماء المشاهير على مستوى التمثيل والرياضة وكذلك مشاهير في مواقع التواصل الاجتماعي.
هذا ويواصل الرفاعي عمله للخروج بفكرة إخراجية جديدة للأغنية لا تشبه ما تم تصويره في الكليبات السابقة بهدف الابتعاد عن التكرار، فعلى الرغم من تواجد ممثل أو مشهور في الكليب، إلا أن الفكرة ستختلف. ومن المتوقع أن يتم التصوير في الكويت أو في احدى الدول العربية، ويشار إلى أن الرفاعي لن يضطر للسفر إلى أوروبا حيث ستصور داخل استديوهات ولن تحتاج إلى مناظر خارجية.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة