رحاب الجمل تتعاقد على “الأسطورة” للموسم الرمضاني

تاريخ النشر: 11/12/15 | 2:46

تعاقدت الفنانة المصرية رحاب الجمل على المشاركة في مسلسل “الأسطورة”، من بطولة النجم محمد رمضان، وسيتولى إخراجه محمد سامي، ومن المنتظر عرضه في شهر رمضان القادم بشكل حصري عبر قناة “mbc مصر”.
وخلال تصريحات خاصة لموقع “السينما.كوم”، عبرت رحاب عن استعدادها للعمل، لافتة إلى أنها متحمسة للعمل مع محمد رمضان من جديد خاصة أنها قدمت معه أكثر من عمل سابق، مؤكدة أنهما أصدقاء على المستوى الشخصي قبل تعاونهما في فيلمي “إحكي يا شهرزاد” و”عبده موته”.
وأشارت الجمل إلى أنه من المقرر أن تبدأ تصوير دورها في المسلسل مطلع العام القادم، وذلك بعد انتهاء محمد رمضان من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد “جواب اعتقال”.
ومن الجدير بالذكر أن مسلسل “الأسطورة” يشارك في بطولته فردوس عبد الحميد، وهشام عبد الحميد، وروجينا، ونسرين أمين، وهادي الجيار، ومي عمر، وريم مصطفى، وعمر حسن يوسف، وهو من تأليف محمد عبد العاطي، وإنتاج شركة O3 للإنتاج الفني.
وكانت رحاب الجمل قد خاضت السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسلي “الكابوس”، بطولة غادة عبد الرازق، وكريم محمود عبد العزيز، وأيتن عامر، وأحمد راتب، تأليف هالة الزغندي ومن إخراج إسلام خيري، و”يا أنا يا أنتي”، بطولة فيفي عبده، وسمية الخشاب، ومحمود الجندي، وسامح الصريطي، تأليف فتحي الجندي، وإخراج ياسر زايد.

400

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة