إنجي وجدان تصوّر “مليكة” رغم الحمل

تاريخ النشر: 10/12/15 | 3:05

باشرت الفنانة المصرية إنجي وجدان تصويرها دورها في الفيلم الروائي الطويل “مليكة” للمخرج والمؤلف أحمد صلاح، حيث تجسد دور سارة صديقة مليكة المقربة التي تقف إلى جوارها لتخطي الصعوبات التي تواجهها.
هذا ومن المقرر أن تواصل إنجي تصوير دورها حسب الاتفاق المبرم مع المخرج معها على إنهاء قبل دخولها في الشهور الأخيرة للحمل، وذلك على الرغم من ظهور أعراضه عليها إلا أنه سيبدأ في تصوير مشاهدها بالكامل من الجزء العلوي دون إظهار الحمل، خاصة أن دورها في الفيلم لن يكون لسيدة حامل.
يذكر أن الفيلم يتناول قصة “مليكة” التي تعمل معدة في برنامج إذاعي، حيث تحرص على تشجيع الفرق الغنائية المستقلة بهدف تقديم أعمال فنية جيدة، وتواصل مواجهة عدداً من العقبات أمامها حيث لا تجد بجانبها سوى صديقتها “سارة”.
ومن الجدير بالذكر، أن فيلم “مليكة” يشارك فيه كل من سامية أسعد، إنجي وجدان، المخرج المسرحي ومحمود اللوزي، أحمد الشاعر، ومحمد سرحان.
ووفقاً لصحيفة “روزاليوسف” اليومية، فقد أكدت وجدان أنها لم تندم على تقديم مسلسل “لما تامر ساب شوقية” الذي عرضه خلال شهر رمضان الماضي، لافتة إلى أنه لن يكون هناك جزء جديد من السيت كوم الشهير، كما أنها لم تحدد العمل الدرامي الذي ستشارك فيه في رمضان 2016.

50

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة