MBC تحتفي بالنجمين شاه روخان وكاجول

تاريخ النشر: 17/12/15 | 9:31

تواجد نجم بوليوود شاه روخان والنجمة الهندية كاجول في المقر الرئيسي لـ “مجموعة MBC” في دبي، وكان في استقبالهما الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة MBC” سام بارنيت، والمديرة العامة للموارد البشرية نجوى صفوت، والمتحدث الرسمي باسم المجموعة مدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية مازن حايك.
واستضاف برنامج “صباح الخير يا عرب” النجمين الهنديين في لقاء مباشر خلال زيارتهما حيث تواجد خلال اللقاء مدير عام القنوات في “مجموعة MBC” علي جابر.
وحسبما ذكر موقع “العربية.نت”، فإن النجمين الشهيرين أجابا على أسئلة عشاقهما عبر سلسلة من الحوارات المتلفزة التي أجريت معهما على هامش اللقاء،
كانت إحداها مع الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد. ومن المنتظر أن يعرض في برنامج “سكوب”، وأجري حوار آخر مع نور السمري سيُعرض ضمن برنامج “The Bollywood Show” عبر شاشة “MBC MASR”، إلا جانب حوار حصري مطوّل أجرياه مع موقع “mbc.net”.
ومن الجدير بالذكر أن الزيارة لم تقتصر على الحوارات الفنية، بل تجولا في مبنى “مجموعة MBC” وشاهد النجمان المنابر الإعلامية المتعددة للمجموعة بما في ذلك قناة “MBC بوليوود”، التي احتفت بتلك الزيارة على طريقتها، يذكر أن زيارتهما اختتمت بمأدبة غداء خاصة أقيمت على شرف الضيفين.
علماً بأن زيارة النجمين الهنديين إلى دبي تأتي بمناسبة إطلاق فيلمهما الجديد الذي يحمل اسم “Dilwale” في منطقة الشرق الأوسط، هذا ومن المنتظر أن يعرض بعد أيام قليلة في صالات السينما في الإمارات العربية المتحدة.

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة