سمية الخشاب تقضي شهرا في بيروت

تاريخ النشر: 14/12/15 | 15:14

تتواجد الفنانة المصرية سمية الخشاب في لبنان قريباً بهدف تصوير أولى أغنيات ألبومها الجديد، علماً بأنها لم تحدد تاريخ معين للحضور إلى لبنان وتصوير عملها على الرغم من حماسها لهذه الخطوة الفنية.
وحسبما ذكر موقع “نواعم”، فإن الخشاب تعتزم الإقامة في بيروت لمدة شهر وذلك من أجل تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة، ذلك بعد أن تحدد موعداً نهائياً للتصوير، وذلك حتى تتفرغ للتحضير لجميع مراحل الكليب وحتى مونتاج العمل.
ومن الجدير بالذكر، أن الأغنية التي تعتزم سمية تصويرها بعنوان “يا مسكين”، ومن المقرر أن تخرج الكليب رندلي قديح حيث من المنتظر أن نشاهد سمية بإطلالة مختلفة، يشار أن الأغنية باللهجة الخليجية وهي ذات إيقاع سريع تتناول شكل الحبيبة التي تتحدى حبيبها بكبرياء أنوثتها، وكانت سمية قد أعادت عملية توزيع هذه الأغنية أكثر من مرة مع الماسترينغ والميكساج الخاص بها حتى استقرت على التوزيع الذي فضلته.
يذكر أن “يا مسكين” هي أغنية ضمن ألبوم غنائي كامل سجلته سمية منذ حوالي الخمس سنوات حيث يتضمن أغنيات باللهجة الخليجية، علماً أنهه كان من المقرر أن تطلق الأغنية والكليب في وقت واحد إلا أن المتوقع أن تطرح الأغنية بشكل منفرد قبل تصوير الكليب.
ومن جهة ثانية، تستعد سمية للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “حدائق الشيطان” بجزئه الثاني، بمشاركة الفنان السوري جمال سليمان وكان العمل قد تأجل حيث تداول العديد من الأخبار والأقاويل حول رفضها المشاركة فيه، يشار أن انشغالها في عملها الدرامي قد يؤخر موعد تصوير كليبها الذي ستعود به إلى الساحة الغنائية من جديد.

11

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة