عادل إمام ينفي خلافه مع ميرفت أمين

تاريخ النشر: 21/12/15 | 5:04

أعلن الفنان المصري عادل إمام أنه بدأ في وضع اللمسات النهائية لمسلسله الجديد “مأمون وشركاه”، وذلك بعدما تردد عن وجود أزمة مع الشركة المنتجة التي لم تتحمس لإنتاج العمل، وتداولت أخبار تفيد بأن عادل لن يلحق بالسباق الرمضاني لعام 2016.
وخلال تصريح خاص لـ”نواعم”، أكد إمام أن هذا الكلام غير صحيح مفضلاً عدم الرد عليه، لانشغاله بالتحضير للمسلسل الذي سيبدأ في تصويره قريباً.
ومن الجدير بالذكر، أن مسلسل “مأمون وشركاه” من إنتاج تامر مرسي ومجموعة “MBC”، ومن المقرر أن يعود “الزعيم” من خلاله للعمل مع نجله المخرج رامي إمام، والعمل من بطولة لبلبة وأحمد فلوكس، حيث ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية التي اعتدنا أن يقدمها إمام.
وأكد عادل عدم صحة ما تردد حول رفض الفنانة ميرفت أمين أن تشاركه بطولة العمل، خاصة بعدما اعتذرت عن العمل العام الماضي معه، مشيراً إلى أن لبلبة هي بطلة العمل وهي المرشحة الأولى له، لافتاً إلى عدم وجود أي خلافات بينه وبين ميرفت أمين، حيث يجري حالياً التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في المسلسل، وذلك قبل بدء التصوير بأيام قليلة.
وتجدر الإشارة إلى أن عادل إمام توجه مؤخراً برفقة وفد من الفنانين إلى شرم الشيخ بهدف دعم السياحة، وكشف أنه يفكر جدياً في عرض مسرحيته الأخيرة “الزعيم”، لافتاً إلى دور الفنانين في دعم السياحة المصرية، مؤكداً أن مصر أكبر من أي عمل إرهابي، وأنه لم يمانع المشاركة مع الوفد الذي سافر إلى شرم الشيخ دعماً للسياحة، مشيراً إلى دور مصر الفني وأنها ليست بلداً يصدر الإرهاب بل يصدر الإبداع والفن.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة