توقيف برنامج توفيق عكاشة

تاريخ النشر: 29/12/15 | 22:06

قررت إدارة المناطق الحرة إيقاف برنامج النائب توفيق عكاشة “مصر اليوم” على قناة الفراعين، ولم تحدد الإدارة السبب وراء هذا القرار. وكان الإعلامي المثير للجدل توفيق عكاشة، قد شن هجومًا شرسًا على أجهزة الأمن والمخابرات خلال الأيام الماضية معبرًا عن رغبته في تقديم استقالته من مجلس النواب وطلب اللجوء السياسي إلى ألمانيا.
وقال عكاشة، في بيان له غاضبًا “فلتذهب المناصب إلى الجحيم وتبقى مصر إنهم يريدون إدارة مصر وفقًا لهواهم”. وفي هجوم نادر، له على النظام الحالي، أقسم عكاشة في برنامجه على قناة “الفراعين” أن “انتخابات مجلس النواب التي أجراها السيسي منتصف أكتوبر الماضي جاءت وفق ضغوط دولية غربية شديدة ولولا هذه الضغوط لما كان هناك برلمان من الأساس”.
وانتقد عكاشة، إدارة الدولة المصرية، قائلاً: “إذا ظلت إدارة مصر بهذا الشكل، القادم ظلام ولا تستبشروا خيرًا”.
لم يتوقف عند هذا الحد، فقد أعلن استخراج توكيل رسمي لوالدته، لكي تتقدم باستقالته من مجلس النواب، عقب سفره إلى أي من الدول التي لا تستدعي وجود تأشيرة لها ولم يعرف على وجه اليقين مدى التزام عكاشة بما أعلنه أم لا، خاصة وأنه محسوب على أجهزة أمنية.
وأضاف عكاشة، في تصريحات صحفية، أثناء وجوده بالبرلمان، أن “الأوضاع باتت غير مرضية للجميع ولن أقبل بالاستمرار في هذه الرؤية التي تعمل على إعادة الماضي، وجعل البرلمان منبطحًا”.

22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة