تغريد عبساوي تلتقي أمير الطرب صابر الرباعي

تاريخ النشر: 04/01/16 | 8:19

توجهت الفنانة والإعلامية تغريد عبساوي لإلتقاء أمير الطرب صابر الرباعي بمكان إقامته وفي الخارج كان ابنه الصغير يلعب مع المربيه التي كانت ترافقه، وتقول تغريد: سالت من هذا الصغير أليسَ جود هادي ابن صابر الرباعي فقالت نعم وعندما عرف الصغير الذي يبلغ من العمر سنتين أخذني بيدي ولم يتركني الا أن دخلت عند والده وأمه الذين اقاموا في أوتيل الرويال بعمان.
وهكذا كان اللقاء.. رحب الصابر بي وتذكر أيضا لقائي معه عبر الأثير الإذاعي وكم كان لطيفا أن التقيه لاول مرة.
وجه تحيه للملكة الاردنيه الهاشميه بحصول نداء شراره على كاس ذي فويس وقال: إن صوتها رائع وتمنى لها الإستمرارية.
في ديسمبر 2015 قررت الأمانة العامة لملتقى الإعلاميين الشباب العرب السنوي تعيين الفنان التونسي صابر الرباعي “سفيرا للفنانين الشباب العرب لعام 2016” خلفا للفنانة الإماراتية أحلام، التي حصلت على اللقب في عام .2015
وشكر الرباعي Hيضا الاردن خلال تكريمه من قبل الامانة العامة متلتقى الاعلاميين الشباب العرب ليله راس السنه وعبر عن فرحته بالثقه والأمانه له . ويذكر ان التكريم الاول في العام 2012 كان للسيده فيروز.
اما عن جولاته الفنيه سيقوم الرباعي في السابع من شهر يناير الجاري حيث يشترك أمير الطرب صابر الرباعي بمهرجان الشارقه العالمي.
وجدير بالذكر أيضا ان زوجته الثانية وابنه جود رافقا الرباعي عمان وشاركت ايضا في الحفل الذي احياه في الرويال عمان.
حفل الرباعي الذي تميز بالنجاح بدا الرباعي الحفل بالترحيب بكل من شارك الحفل من فلسطينيي الداخل والشعب الارني والتوانسه والعرب عامة.
أما ما ميز الحفل في البداية فقد سأل الرباعي الجمهور ماذا يريد أن يسمع وهكذا صار يلبى طلبات المشاركين في الحفل وقام الجميع بالرقص والغناء حتى ساعات الصباح.

حاتم جوعيه – المغار – الجليل

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة