ياسر المصري: العمل مع هدى حسين له نكهة خاصة

تاريخ النشر: 13/01/16 | 11:46

عبر الفنان الأردني ياسر المصري، الذي يجسد دوراً مميزاً في مسلسل “المحتالة”، لافتاً إلى أنه يشارك للمرة الأولى في عمل درامي كويتي، ويذكر أن العمل من إنتاج هدى حسين، كما أنها تقوم ببطولته، ومن المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.
وخلال تصريح خاص لصحيفة “الراي” الكويتية، كشف المصري حول القضية التي يتطرق لها المسلسل، قائلاً: “إن العمل يكشف عن أساليب النصب والاحتيال التي يلجأ إليها البعض، بهدف الاستيلاء على أموال الآخرين”، وأضاف قائلاً: “يدور السياق حول شخصية امرأة تنسج قصص النصب على مجموعة من الأثرياء ورجال الأعمال، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي ينحو باتجاه الكوميديا”، وعبر عن سعادته بالعمل مع الفنانة هدى حسين، لافتاً إلى أن العمل معها له نكهة خاصة، مشيراً إلى أنها تملك مسيرة حافلة بالأعمال المميزة، كما أنها تحرص على أن تقدم كل ما هو جديد في الدراما الخليجية.
وثمن الفنان الأردني الحرفية العالية التي كُتب بها نص “المحتالة”، وأكد أنه يرى في المسلسل لوناً مختلفاً عما يقدَم على الساحة حالياً من خلال القضايا المطروحة فيه، وثمن على النجوم المشاركين، متمنياً أن ينال العمل إعجاب الجمهور عند عرضه على الشاشة.
مسلسل “المحتالة” الكاتبة نجاة حسين حيث أنها هي من كتبت القصة والسيناريو والحوار للمسلسل، حيث يشارك في بطولته إلى جانب هدى حسين عدد كبير من نخبة فنانو الدراما الخليجية والأردنية، يذكر من بينهم عبدالرحمن العقل، جاسم النبهان، أحمد إيراج، عبير عيسى، أحلام حسن، وعبدالله الطراروة وعدد آخر من الفنانين.
من جهة ثانية، يواصل المصري تصوير دوره في المسلسل التاريخي “مالك بن الريب”، الذي يتواصل تصويره حالياً في منطقة الغور غرب العاصمة الأردنية عمان، كما أكد أنه انتهى من تصوير دوره في المسلسل البدوي “وعد الغريب”، والعمل من إخراج حسين دعيبس.

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة