أحمد عز يكشف سبب غيابه عن دراما رمضان المقبل

تاريخ النشر: 13/01/16 | 0:01

كشف الفنان المصري أحمد عز أن سبب عدم مشاركته في دراما رمضان المقبل، لافتاً إلى أن غياب الأفكار الجديدة هو السبب، مؤكداً أنه سيكتفي ببطولة فيلمه الجديد “الخلية”.
ووفقاً لصحيفة “الوطن”، تحدث عز عن فيلمه الجديد الذي من المقرر أن يخرجه طارق العريان، قائلاً: “ليس لدي أي أعمال درامية في رمضان المقبل، وسأكتفي بالظهور على شاشة السينما من خلال فيلم “الخلية” من إخراج طارق العريان”.
وتحدث النجم المصري عن سبب عدم مشاركته في الموسم الرمضان المقبل، لافتاً إلى أن عدم عثوره على نص يتضمن أفكار جديدة تجذبه إلى العمل على الشاشة الصغيرة، مؤكداً أنه اكتفى بفيلم “الخلية” الذي يستعد للعمل للبدء فيه.
الجدير بالذكر أن أحمد عز سيبدأ تصوير فيلم “الخلية” قريباً، حيث سيجسد شخصية ضابط شرطة يحارب فيها الجماعات الإرهابية، ويذكر أنه يختلف عن فيلم “أولاد رزق” الذي كان يدور حول عالم البلطجة.
علماً أن آخر أعمال أحمد عز في الدراما كان مسلسل “الإكسلانس” وشارك في بطولته كل من صلاح عبد الله، منة فضالي، أحمد رزق، نور، انتصار، وميريهان حسين، ومن تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج وائل عبد الله، الذي شارك به في دراما رمضان 2014، حيث جسد شخصية رجل أعمال متهم في قضية قتل.

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة