هنيدي يشارك بإفتتاح بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد

تاريخ النشر: 22/01/16 | 0:54

سيظهر الممثل المصري محمد هنيدي في حفل افتتاح بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد ٢٠١٦، والتي تستضيفها مصر في الفترة من ٢١ إلى ٣١ يناير الجاري.
وستفتتح بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد ٢٠١٦، والتي تستضيفها جمهورية مصر العربية، في تمام الخامسة بتوقيت مصر (GMT+2)،الخميس ٢١ يناير الجاري، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة.
وعلم FilFan.com أن المخرج مجدي الهواري، المسؤول عن تنظيم حفل افتتاح البطولة، طلب من هنيدي المشاركة في حفل افتتاح وتقديم فقرة فنية.
ووافق محمد هنيدي على المشاركة في حفل الافتتاح بفقرة فنية خاصة، أشبه بفقرة “ستاند-أب كوميدي”، ومن المقرر أن يشاركه فيها عدد مواهب جديدة من الأطفال والشباب.
وبخلاف فقرة هنيدي، سيغني نخبة من المغنيين العرب والأفارقة الأغنية الرسمية لبطولة أمم أفريقيا لكرة اليد ٢٠١٦، والتي سيتم إذاعتها في حفل الافتتاح.
وتحمل الأغنية الرسمية اسم “Africa one hand”، والجزء العربي منه سيكون من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين ومن ألحان هيثم نبيل ومن توزيع الموزع الموسيقي عادل حقي.
ويمثل مصر في الأغنية الرسمية للبطولة الفنان هيثم نبيل الذي سيغني مع مجموعة من المغنيين العرب والأفارقة منهم طاهرة حماميش (المغرب)، وجيسي (نيجيريا)، وأميمة طالب (تونس)، وحسين الجزائري (الجزائر)، و محمود الشاعري (ليبيا)، ومونيتا (كينيا). (شاهد صور تسجيل الأغنية الرسمية).
ومن المقرر أن يشهد حفل الافتتاح العديد من الفقرات، يعقبها مباراة بين منتخب مصر مع المنتخب الجزائري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر (GMT+2).
ويتنافس على بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد الـ٢٢، والتي تقام فعالياتها في الفترة من ٢١ إلى ٣١ يناير الجاري، ١٢ منتخبا تم تقسيمهم على مجموعتين، حيث يقع منتخب مصر في المجموعة الأولى مع كلا من الجزائر، المغرب، الكاميرون، نيجيريا، الجابون، وتضم المجموعة الثانية كل من تونس، كينيا، الكونغو الديمقراطية، ليبيا، الكونغو برازافيل، أنجولا.

12

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة